سوق أهراس

حجز 1240 علبة زبدة غير مفوترة

  • القراءات: 684
محمد صدوقي محمد صدوقي

داهم عناصر الأمن الحضري الخامس بسوق أهراس، مستودعا، ضبطوا داخله كمية من السلع، والمتمثلة في 324 كلغ من جوز الهند والفول السوداني، و1240 علبة من مادة الزبدة من مختلف الأنواع والأوزان، و400 علبة متنوعة من المناديل غير المفوترة وغير الخاضعة لشروط الحفظ والصحة.

وتم في هذا الشأن تشميع المستودع من قبل مصالح التجارة، فيما حول صاحب السلعة إلى مقر الأمن الحضري الخامس، لإنجاز ملف قضائي بخصوص تخزين مواد غذائية غير مفوترة وغير خاضعة لشروط الحفظ والصحة.

اكتشاف مستودع لتخزين المواد الاستهلاكية

ضبط عناصر الأمن الحضري الثامن بولاية سوق أهراس، مواد غذائية غير مفوترة داخل مخزن غير مصرح به لدى مديرية التجارة مع توقيف صاحبه البالغ من العمر 45 سنة. 

العملية جاءت بناء على معلومات مؤكدة، مفادها تخزين شخص كميات كبيرة من المواد الغذائية الموجهة للاستهلاك؛ من أجل احتكارها والمضاربة في أسعارها، تزامنا والظرف الذي تشهده البلاد بخصوص انتشار وباء كورونا. وبالتنسيق مع مختلف المصالح المختصة تم تفتيش المستودع الذي عثر داخله على 681 كيسا من مادة الدقيق، و40 كيسا من مادة الفرينة، و28 دلوا من الحجم الكبير من الزيت، و1248 كيسا كبيرا من السكر الأبيض مختلف الأنواع، بالإضافة إلى 4336 وحدة من مواد غذائية مختلفة الأنواع، فيما تم تشميع المخزن من قبل أعوان مصالح التجارة، وتحويل صاحبه إلى مقر الأمن الحضري الثامن، حيث اتُّخذت في حقه كافة الإجراءات القانونية المعمول بها.