250 شخصا يغادرون فندق رونيسونس بتلمسان

250 شخصا يغادرون فندق رونيسونس بتلمسان
261 شخصا ينهون مدة الحجر الصحي بمستغانم
  • القراءات: 492
ل. عبد الحليم ل. عبد الحليم

غادر 250 شخصا، أمس، فندق رونيسونس بتلمسان، حيث قضوا فترة الجر الصحي الذي دام 14 يوما والذي أخضعوا له يوم 19 مارس الماضي فور عودتهم من فرنسا عبر المطار الدولي مصالي الحاج زناتة، وقد تم نقلهم في حافلات مخصصة لذلك إلى 34 ولاية.

ولم تسجل أية إصابة بفيروس كورونا في أوساطهم، بفضل تسخير كل الإمكانيات الضرورية للتكفل بهم، مع ضمان الرقابة الطبية الدائمة على مستوى هذا النزل، وقد استعاد كل الرعايا جوازات سفرهم قبل مغادرتهم الفندق.

من جهتهم، عبر المغادرون للحجر الصحي عن امتنانهم للسلطات الجزائرية على الجهود المبذولة من أجل توفير كل الظروف وتسخير كل الامكانيات للتكفل الجيدة بإقامتهم في الفندق وللإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة وباء كورونا.


261 شخصا ينهون مدة الحجر الصحي بمستغانم

انتهت 261 شخصا، أمس (السبت)، فترة الحجر الصحي التي أخضعوا لها في إطار التدابير الاحترازية من تفشي وباء فيروس كورونا (كوفيد 19) بأحد المركبات السياحية بمنطقة الصابلات (غرب مستغانم).

وشرع المعنيون وهم مسافرون جزائريون قدموا يوم 21 مارس الماضي إلى الوطن عبر رحلة من لندن (المملكة المتحدة) عبر مطار وهران الدولي "أحمد بن بلة" في مغادرة أماكن الحجر بعد 14 يوما قضوها داخل المركب السياحي "الزهور".        


        

نهاية الحجر الصحي لأزيد من 450 شخصا بوهران

غادر، أمس، أكثر من 450 مواطنا مؤسسات فندقية بولاية وهران مكثوا فيها 14 يوما وذلك في إطار تدابير الحجر الصحي بعد أن قدموا من إسطنبول (تركيا) وأليكانت (إسبانيا)، حسبما أفاد به بيان لمصالح الولاية.

وذكر البيان بأن "المواطنين الذين مكثوا على مستوى 6 مؤسسات فندقية في إطار تدابير الحجر الصحي بولاية وهران قد شرعوا منذ صبيحة أمس في استرجاع جوازات سفرهم والقيام بالفحص الطبي الأخير، قبل مغادرتهم لها بعد انقضاء فترة 14 يوما وفق مقتضيات الوقاية من انتشار فيروس كورونا المتفشي في العالم".

وأضاف نفس المصدر أن مجموعة من الحافلات قد خصصت لنقل هؤلاء المواطنين نحو ولايات محل إقامتهم بينما أكدت المعطيات المستقاة من وسط هذه الفنادق التي اتخذ منها مراكز للحجر الصحي أن عملية الإيواء خلال ذات الفترة قد تمت وفق ظروف "حسنة وعادية". وأ/ ق. و