دميغة متخوف من كورونا
رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة
❊خالد.ح ❊خالد.ح

مولودية قسنطينة

دميغة متخوف من كورونا

مولودية قسنطينة دميغة متخوف من كورونا باشرت إدارة مولودية قسنطينة بقيادة الرئيس عبد الحق دميغة، التفكير في مرحلة ما بعد فيروس "كورونا"، والتي تتطلب اتخاذ مجموعة من القرارات الحاسمة والدقيقة؛ لضمان أفضل تحضير للموسم الكروي المقبل، خاصة أن كل الأمور معلقة في ما يتعلق بتاريخ مواصلة لقاءات الموسم الجاري؛ إذ تريد أخذ كامل احتياطاتها وتفادي الدخول في مشاكل إدارية أو فنية.

وقال دميغة إن توقف المنافسة أدخل "الموك" في أجواء العطلة، وأنه يخشى أن تذهب مجهودات الفريق في مهب الريح بسبب انتشار فيروس كورونا وانتهاء المنافسة قبل الأوان، آملا أن تعود المياه إلى طبيعتها لأجل ضمان الصعود، والعودة إلى الرابطة الثانية التي غادرها الفريق منذ عدة سنوات. وأكد أنه يجب القضاء على هذا الوباء حتى لا يقضي على المشروع الذي سعوا إلى تحقيقه، وذلك من خلال الالتزام بالقرارات المتخذة من قبل السلطات العليا للبلاد الضرورية، والتي تندرج في إطار الحماية من انتشار الفيروس، مضيفا أن قرار إغلاق الملاعب والمنشآت الرياضية كاف لمنع التدريبات.

كما أن توصيات أهل الاختصاص بالتزام الحجر المنزلي للوقاية، حسبه، جعلتهم يقطعون علاقتهم بالمحيط الرياضي تماما، على اعتبار أن الانشغال الراهن منحصر حاليا في تطورات الوضع في الجزائر.

وحسب رئيس "الموك"، فإنه يتوجب أن تتكاتف جميع الجهود من أجل القضاء على الفيروس الخطير، الذي أضحى هاجس الفريق العالمي ككل، حتى تعود الحياة العادية إلى طبيعتها، ومنه العودة إلى ميادين كرة القدم بصفة عادية.

العدد 7151
08 جويلية 2020

العدد 7151