إتحاد العاصمة

الإدارة ترغب في ضم المهاجم نعيجي

الإدارة ترغب في ضم المهاجم نعيجي
  • القراءات: 724
❊و.توفيق ❊و.توفيق

ترغب إدارة فريق اتحاد العاصمة في تعزيز هجومها ببعض الأسماء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، تحسبا للموسم الكروي المقبل.

أشارت مصادر عليمة بشؤون الفريق العاصمي، إلى ان إدارته الحالية بقيادة جلول عاشور، وضعت اسم اللاعب السابق لنادي بارادو وهداف البطولة للعام الماضي، زكريا نعيجي، ضمن لائحتها بهدف انتدابه في الميركاتو الصيفي القادم، حيث أضحى من أولويات مسؤولي الاتحاد، ويرغبون بشدة في تعزيز صفوف الفريق بهداف وقناص مثل نعيجي.

ترغب إدارة نادي سوسطارة في استغلال عدم تأقلم نعيجي مع ناديه فيسنتي في الدوري البرتغالي، ومحاولة إقناعه بالعودة إلى البطولة الوطنية من بوابة نادي اتحاد العاصمة، كما يفكر مسؤولو النادي العاصمي في استعادة لاعب الفريق الأسبق بن خماسة، الذي ينشط حاليا في نادي مالقا الإسباني، حيث وجد هو الآخر، صعوبة في فرض نفسه مع النادي الإسباني منذ التحاقه به.

رغم أن مستقبل الرابطة الأولى المحترقة لم يتحدد بعد، خاصة عقب قرار تمديد توقف معظم النشاطات الرياضية في الجزائر، بسبب انتشار فيروس "كورونا"، غير أن الرئيس الجديد لنادي اتحاد العاصمة عاشور جلول، شرع منذ الآن في التفكير والتحضير للموسم الكروي القادم، الذي تسعى من خلاله إدارته إلى استعادة فريق اتحاد العاصمة هيبته من جديد، والصعود إلى منصة الألقاب محليا وقاريا.