التأكد من توفر كل المنتجات الطاقوية
وزير الطاقة، محمد عرقاب
  • الحدث
  • قراءة 304 مرات
ح.ح ح.ح

عرقاب في زيارة إلى البليدة

التأكد من توفر كل المنتجات الطاقوية

 

قام وزير الطاقة، محمد عرقاب، أمس، بزيارة معاينة ميدانية إلى ولاية البليدة، مرفوقا بوفد يتكون من الرئيس المدير العام لسوناطراك وأبرز مسؤولي نافطال، حسب بيان للوزارة.

واستهل الوزير زيارته، رفقة المسؤولين المحليين، بمعاينة مستودع تخزين غاز البترول المسال "جي بي أل" ببن بولعيد، حيث لاحظ توفر هذه المادة بكميات "كافية"، مع العلم أن هذا المستودع يمكنه ضمان استقلالية مدتها 12 يوما، وفقا للبيان.

ولضمان التزويد المستمر بقارورات غاز البوتان بكل بلديات الولاية، رفعت نافطال قدراتها الإنتاجية كما زادت في عدد شاحنات التوزيع، حيث أشار البيان إلى أن الوزير أشرف خلال الزيارة على إطلاق عملية تموين عدة مستودعات بغاز البوتان، مع فتح نقاط بيع إضافية، لتقريب المنتوج من المواطن، وتجنيبه التنقل إلى محطات البنزين، كما لاحظ الوزير توفر الوقود وكل المنتجات على مستوى محطات الخدمات الرئيسية التابعة لنافطال.

وفي هذا السياق، زار مستودع الوقود بالشفة، حيث اطلع على توفر المنتجات وإجراءات الأمن والوقاية المتخذة من طرف الشركة حماية لصحة المستخدمين والزبائن على السواء.

وحيا الوزير بالمناسبة كل عمال نافطال على التزامهم بضمان استمرارية الخدمة العمومية، ومرافقة المواطنين في مثل هذه الظروف الصعبة. وثمن باسم رئيس الجمهورية كل المجهودات التي يبذلها عمال الطاقة عموما، من أجل الاستجابة بصفة منتظمة ودائمة لكل حاجيات المواطنين.

ح.ح

العدد 7151
08 جويلية 2020

العدد 7151