وهران

سقوط عاملين من علوّ

  • القراءات: 529
ر. ق ر. ق

نقلت مصالح الحماية المدنية لولاية وهران، عاملين سقطا بموقعين مختلفين، ويتعلق الأمر بعامل داخل ورشة بناء سقط من علو طابقين وأصيب بجروح وكسور. كما سقط عامل ثان من علو 6 أمتار داخل مركز تجاري خلال قيامه بمهام صيانة. وقد حُول المصابان إلى مستشفى وهران لتلقي العلاج.

حاسي بونيف: توقيف عصابة سرقة المواشي

استرجع أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بحاسي بونيف، رؤوس أغنام مسروقة مع توقيف 3 متهمين. وحسب مصالح الدرك الوطني، فإن العملية جاءت بعد مكالمة هاتفية من صاحب مزرعة كائنة بحي الأمير خالد ببلدية حاسي بونيف، مفادها تعرضه لسرقة 10 رؤوس أغنام. وتم على الفور تشكيل دورية والتنقل إلى المزرعة؛ حيث تم إغلاق جميع المنافذ إلى غاية توقيف شاحنة كان على متنها المتهمون. ومكنت العملية من استرجاع الأغنام، وتحويل المتهمين إلى التحقيق.

"راديوز" تكرم سعيد عمارة

كرّمت جميعة "راديوز" الناشطة بوهران، الأسطورة الرياضية ولاعب فريق جبهة التحرير الوطني السعيد عمارة، الذي يعاني من مشاكل صحية، كما كانت المناسبة سانحة للاحتفال مع عائلته ببلوغه 87 سنة. وجرى التكريم بحضور رئيس الجمعية قادة شافي، إلى جانب اللاعب الدولي لخضر بلومي والحكم الدولي محمد حنصال. وسبق للحاج سعيد عمارة أن تولى تدريب الفريق الوطني وعدة فرق معروفة، على غرار مولودية وهران وغالي معسكر وشبيبة تيارت وترجي مستغانم وفريق مولودية سعيدة إلى جانب الفرق الوطنية، وكان عضوا فاعلا في المكتب الفدرالي عدة مرات، كما ترأّس الرابطة الجهوية لسعيدة.