تزامنا مع تعليق رحلاتها إلى إسبانيا ابتداء من 16 مارس

"الجزائرية" تعلق رحلاتها إلى فرنسا باستثناء من العاصمة ووهران وقسنطينة

"الجزائرية" تعلق رحلاتها إلى فرنسا باستثناء من العاصمة ووهران وقسنطينة
  • القراءات: 537
ق. و ق. و

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية، القيام بتعليق مؤقت لرحلاتها من وإلى فرنسا انطلاقا من مطارات سطيف، باتنة، تلمسان، الوادي، بسكرة، الشلف، بجاية، وعنابة، كإجراء احتياطي لمنع تفشي انتشار فيروس "كورونا".

وقامت الجوية الجزائرية باقتصار رحلاتها ابتداء من يوم غد 14 مارس إلى غاية 4 أفريل المقبل، من وإلى فرنسا وهذا انطلاقا من مطارات الجزائر ووهران وقسنطينة.

كما علّقت الجوية الجزائرية كل رحلاتها من وإلى إسبانيا ابتداء من 16 مارس إلى غاية 4 أفريل.

كما تعلم شركة الخطوط الجوية الجزائرية، زبائنها المتضررين من هذه الإلغاءات المؤقتة بإمكانية تغيير الحجوزات أو تأجيلها بدون دفع أي مصاريف إضافية وذلك بالتقرب من وكالتها.

وللتذكير كانت الخطوط الجوية الجزائرية، قد أعلنت عن القيام بتعليق مؤقت لرحلاتها من وإلى روما ابتداء من يوم الأحد 15 مارس، كإجراء احتياطي بسبب انتشار فيروس "كورونا" الجديد في هذه المنطقة الإيطالية، وذلك بعد تعليق كل الرحلات مع مدينة ميلانو.


الجزائر والمغرب تتفقان على وقف الرحلات الجوية مؤقتا

قررت الحكومتان الجزائرية والمغربية، مساء الخميس الأخير، وقف الرحلات الجوية بين البلدين مؤقتا كإجراء احترازي لمنع تفشي وباء كورونا فيروس. 

وجاء في البيان لرئاسة الجمهورية إنه "تقرر مساء اليوم الخميس باتفاق مشترك بين الحكومتين الجزائرية والمغربية، وقف الرحلات الجوية مؤقتا بين البلدين كإجراء احترازي لمنع تفشي وباء كورونا فيروس".