اتحاد الحراش ـ أمل بوسعادة

الخطأ ممنوع عن الصفراء

الخطأ ممنوع عن الصفراء
  • القراءات: 400
و.توفيق و.توفيق

 

سيكون اتحاد الحراش الذي يمر بمرحلة صعبة للغاية حاليا ويصارع باستماتة من أجل البقاء في الرابطة الثانية المحترفة هذا الموسم، ممنوعا من الخطأ، ومجبرا على الفوز في لقائه اليوم ضد أمل بوسعادة، في إطار الجولة 22 من المسابقة إذا أراد إبقاء حظوظه قائمة في ضمان البقاء.

ويستقبل فريق اتحاد الحراش ضيفه أمل بوسعادة اليوم على ملعب ”1 نوفمبر بالمحمدية، وهو مجبَر على الانتصار، ومطالَب أكثر من أي وقت مضى، بمحو نتائجه السلبية.

وتأمل الصفراء استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على الضيوف وتعزيز رصيدها بثلاث نقاط جديدة، تمنحها جرعة أوكسيجين في مشوارها لتحقيق البقاء وتفادي السقوط؛ كون أشبال المدرب سليماني يتذيلون الترتيب العام لأندية الرابطة الثانية حاليا.

ويبدو أن أصحاب اللونين الأصفر والأسود واعون جيدا بحجم المسؤولية التي تنتظرهم، ولا يريدون ترك أي فرصة للمنافس أمل بوسعادة اليوم، لأنهم يعلمون جيدا أن نتيجة المباراة هذه تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لهم، وهم الذين يمرون بمرحلة صعبة وعويصة باحتلالهم المركز الأخير في الترتيب العام برصيد 19 نقاط فقط، إضافة إلى أنهم ضيعوا فرصة تجديد العهد مع الانتصار والخروج من الوضعية التي يتواجدون فيها بالتعثر الأخير أمام شبيبة بجاية، وهو الأمر الذي سيدفعهم إلى رفع التحدي وتفادي تضييع نقاط أخرى، قد تجعلهم يُعقّدون أكثر وضعيتهم من أجل ضمان البقاء.