مــــولوديــــة الجـــزائــــــر

عودة بورديم وقرب انفراج قضية كازوني

عودة بورديم وقرب انفراج قضية كازوني
  • القراءات: 403
و. توفيق و. توفيق

 

أضحى صانع ألعاب فريق مولودية الجزائر عبد الرحمان بورديم، جاهزا للعودة إلى التشكيلة الأساسية لفريقه بداية من الجولة المقبلة من البطولة المحترفة الأولى، حيث استأنف التدريبات مع زملائه بصفة عادية بعد تخلّصه من الآلام التي كان يعاني منها على مستوى القدم، وحرمته من اللقاء الماضي للعميد ضدّ مولودية وهران.

استأنف بورديم التدريبات رسميا أوّل أمس، حيث تدرّب داخل القاعة دون الشعور بمضاعفات الإصابة، ليؤكّد للجميع أنّه يتواجد في أحسن حالاته البدنية، كما سيكون حاضرا في تنقّل الفريق إلى البرج لخوض مباراة الجولة الـ 21 من الرابطة المحترفة الأولى ضدّ الأهلي المحلي. على صعيد آخر، تتّجه إدارة مولودية الجزائر إلى طي مشكلتها مع التقني الفرنسي برنارد كازوني، حيث أشارت مصادر مقربة من بيت العميد إلى أنّ مسؤوليه قد أرسلوا مبعوثين لفرنسا قصد الاجتماع بالمدرب كازوني، عقب تماطله في القدوم إلى الجزائر والتوصّل لحلّ يرضي الطرفين وفسخ عقده، وهذا في ظلّ إصراره على الحصول على كافة مستحقاته العالقة.

من جهة أخرى، قرّر الطاقم الفني لنادي مولودية الجزائر، بقيادة المدرب نبيل نغيز، إحالة الثنائي عبد النور بلخير وأحمد بوطاقة للمجلس التأديبي، على خلفية ما بدر منهما قبل مباراة مولودية وهران.

وكان المدرب نغيز قد أبعد الثنائي عن قائمة مباراة مولودية وهران التي جرت يوم السبت الماضي وحوّلهما للفريق الرديف، عقب تلاسنهما خلال إحدى الحصص التدريبية. ورفض نغيز اندماج الثنائي رفقة المجموعة في حصة الاستئناف أوّل أمس الأحد، حيث طالبهما بالتدرّب رفقة الرديف، إلى غاية مثولهما أمام المجلس التأديبي، للنظر في قضيتهما، ومن المتوقع أن يوقع النادي العاصمي غرامة مالية في حق بلخير وبوطاقة.