فيما تم تأكيد ثاني حالة وفاة بفيروس”كورونا” بإيطاليا

تسجيل حالتي إصابة جديدتين بالإمارات

تسجيل حالتي إصابة جديدتين بالإمارات
  • القراءات: 728
ق.و                  ق.و

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، أمس، عن تشخيص حالتين جديدتين مصابتين بمرض فيروس كورونا المستجد، حيث أكدت وكالة الأنباء الإماراتية أن الحالتين، تتعلقان بزائر إيراني يبلغ من العمر 70 عاما، حالته الصحية غير مستقرة بالعناية المكثفة، فيما تبين بفحص المخالطين إصابة زوجته البالغة من العمر 64 عاما.وكانت وزارة الصحة الإماراتية قد أعلنت أول أمس، عن تشخيص حالتين جديدتين مصابتين بمرض فيروس كورونا المستجد وتعودان لشخصين أحدهما من جنسية فلبينية وعمره 34 عاما والآخر من بنغلاديش ويبلغ من العمر 39 عاما.

وبهذا يبلغ إجمالي عدد الحالات المكتشفة في دولة الإمارات 13 حالة تم شفاء 3 حالات منها، حسبما أعلن عنه سابقا.

من جهتها، أعلنت السلطات الإيطالية، أمس، عن تسجيل ثاني حالة وفاة في البلاد بسبب الإصابة بفيروس ”كورونا” الجديد، وذلك في الوقت الذي ينتشر فيه الفيروس في شمال البلاد مع ظهور 30 حالة إصابة حتى الآن.

وقالت نفس المصادر إن امرأة من سكان منطقة ”لومباردي” في ميلانو توفيت جراء الإصابة بالفيروس وجاءت وفاتها بعد ساعات من الإعلان عن وفاة رجل يبلغ من العمر 77 عاما الليلة ما قبل الماضية قرب ”بادوا” في منطقة ”فينيتو”، فيما أعلنت السلطات الإيطالية، يوم الجمعة الفارط، عن تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس ”كورونا” الجديد.

يذكر أن فيروس كوفيد-19 أدى منذ ظهوره في ديسمبر 2019 إلى وفاة 2118 شخصا في الصين، حيث أصيب أيضا أكثر من 74 ألفا و500 شخص به، فيما خلف الفيروس بباقي أنحاء العالم 12 حالة وفاة.