الـمحليون يرسّــمون التأهـل إلى دورة "البلاي أوف"
❊ل. عبد الحليم ❊ل. عبد الحليم

القسم الوطني الأوّل لــكــرة الــيـد أولمبيك مغنية 32 ـ نادي أدرار 25

الـمحليون يرسّــمون التأهـل إلى دورة "البلاي أوف"

يعـود فريق أولمبيك مغنية لكرة اليد إلى جوّ التحضيرات عشية اليوم بالقاعة متعددة الرياضات بحي منقاري محمد (العـزة) بمغنية، وهذا بعـد الفوز المستحق في لقاء الجمعة الماضية أمام منافسه نادي أدرار داخل قواعده، لحساب الجولة الثامـنة من بطولة القسم الوطني الأول وسط غـرب.

اللقاء الذي دخله أشبال المدرب حمودي الطيب بمعنويات مرتفعة، أبانوا من خلاله على قدراتهم واستحقاقهم الصدارة بكل جدارة، وبطاقم فني كشف عن حنكته في توجيه أشباله فوق رقعة الميدان، وهو ما مكّنه من تسـيّد المباراة منذ انطلاقتها، وأخذ أسبقية فارق الأهداف، حيث عرف لاعبو أولمبيك مغنية كيف يحافظون على الريادة منذ انطلاق اللقاء بفضل حنكتهم وتجربتهم، واحتفلوا بعدها مطـوّلا بهذا التتويج.

للإشارة، نادي ألمبيك مغنية لكرة اليد حافظ على صدارة ترتيب المجموعة بعد فوزه على نادي أدرار عشية الجمعة الماضية بنتيجة 32 ـ25 ضمن قمة الجولة الثامـنة من القسم الوطني الأوّل وسط - غرب، حيث اعتـبر الطاقم الفني والإداري لنادي أولمبيك مغنية واللاعـبون، أن الفوز في هذا اللقاء واعـدٌ، أهّـل أشبال المدرب حمودي الطيب، لدورة "البلاي أوف" الخاصة بالصعود إلى القسم الوطني الممتاز؛ إيمانا منهم بدور الجمهور الرياضي في دعم النادي.

عبد الحفيظ طالبي رئيس الفرع لفريق أولمبيك مغنية لكرة الـيداللاعبون أبانوا عن قدراتهم رغم الضغط الكبير

"المقابلة كانت صعبة أمام نادي أدرار؛ حيث كان يسعى الفريق لتعميق الفريق، لكن اللاعـبين والطاقم الفني والمسيّر كانت تلاحقهم ضغوطات كبيرة لتحقيق الفوز في هذه المباراة. والحمد لله، فإن اللاعبين كانوا واعين بحق المسؤولية، وكنا عند حسن ظن الأنصار والجمهور المغناوي الذي يساندنا في كل لقاء، والذي أوجّه له تشكراتي الخالصة بالمناسبة عبر منبركم الإعلامي، مع العلم أن مرحلة الذهاب ارتكبت العديد من الأخطاء التي وقف عليها المدير التقني رفقة المدرب ورئيس النادي السيد مدافعي سامي في مرحلة الإياب. والحمد لله تم تجاوزها رغم التدريبات الشاقة التي حظي بها اللاعبون، الذين أبانوا عن قدراتهم في كل اللقاءات".   

سامي مدافـعي رئيس نادي أولمبيك مغنيةسنسعى لإسعاد الجمهور المغناوي وإعادة النادي إلى مكانته المستحَقة

«الانطلاقة الحسنة للفريق خلال مرحلة الإياب وتصدّره جدول الترتيب، جاءا بعد ثمرة مجهودات اللاعـبين والطاقم الفني والمسيرين على حدّ سواء، إلى جانب الترتيبات الجدية والمنظمة التي شهدها بيت الأولمبيك هذا الموسم؛ من خلال توفير كل الظروف للارتقاء بالفريق إلى القسم الممتاز. وبمناسبة ترسيم التأهل إلى دورة "البلاي أوف" للصعود نحو القسم الوطني الممتاز عقب الانتصار المحقق نتيجة وأداء ضد نادي أدرار، أتقـدّم بخالص عـبارات الشكر والتقدير للجمهور الرياضي المغناوي، الذي لبّى مختلف النداءات، وأبى إلا أن يكون حاضرا ومقدما لدعم معنوي كبير للتشكيلة الشابة التي يضمها الفريق، وعليه فإن الجهود ستتواصل بدون أي شك، من أجل إسعاد الأسرة الرياضية بمغنية وإعادة النادي إلى مكانته المستحقة بحول الله، وتضافر جميع الجهود".

استدعاء الحارس رضا يدري إلى المنتخب الوطني

في ذات السياق، تلقّى حارس فريق أولمبيك مغنية الناشط في القسم الوطني الأول مجموعة الغرب رضا يدري صاحب 24 سنة، دعوة من الناخب الوطني آلان بورت، للمشاركة في التربص القادم المزعم إجراؤه بالجزائر العاصمة نهاية الشهر الحالي، حيث لعب يدري في مرحلة العودة لقاءين مع مولودية وهران وأمل الأربعاء ونادي أدرار، وأدى مبارتين جيدتين، مكنتا فريق أولمبيك مغنية من تصدر مجموعة الغرب. كما لعب في مرحلة الذهاب خلال الموسم الحالي مع فريق شباب برج بوعريريج قادما من شباب الحروش، وحقق معه لقب كأس السوبر، حين أدى مباراة جيدة أمام فريق المجمع النفطي بالقاعة البيضوية في بداية الموسم. وموازاة مع ذلك تم استدعاء أحد اللاعبين لأقل من 15 سنة إلى المنتخب الجهوي.

العدد 7119
01 جوان 2020

العدد 7119