مهمتي تفادي سقوط الفريق
شريف حجار مدرب مولودية بجاية
أجرى الحوار: الحسن حامة أجرى الحوار: الحسن حامة

شريف حجار مدرب مولودية بجاية لـ ”المساء”:

مهمتي تفادي سقوط الفريق

أكد مدرب مولودية بجاية شريف حجار، أن المهمة التي تنتظره على رأس العارضة الفنية لن تكون سهلة بالنظر إلى الوضعية التي يتواجد عليها الفريق، وطبيعة المباريات التي تستلزم تضافر جهود الجميع لتحقيق الهدف المسطر لنهاية الموسم، وهو ضمان البقاء، مضيفا أنه واع بالمسؤولية التي تنتظره من أجل الاستجابة لتطلعات الأنصار.

كيف وجدت الفريق عند التحاقك بالعارضة الفنية؟

لقد وقفت على بعض النقائص التي سجلناها خلال المباريات الماضية، حيث يعاني اللاعبون نفسيا بسبب النتائج المحققة إلى حد الآن والمرتبة التي يتواجد عليها الفريق، وهو ما يجعلني أقول إن هذه الأمور جعلت الفريق لا يحقق النتائج المرجوة. ونحن مطالَبون بمعالجة كل هذه النقائص؛ حتى نتمكن من تحقيق النتائج المرجوة والأهداف المسطرة.

وهل بإمكان الفريق الخروج من هذه الوضعية وتحقيق البقاء؟

بطبيعة الحال، أعتقد أن حظوظ الفريق في ضمان البقاء لاتزال قائمة، حيث يستلزم ذلك بذل المجهودات اللازمة، والعمل عل حصد أكبر عدد من النقاط التي تسمح بتحقيق الهدف المسطر رغم صعوبة المهمة، لكنها ليست مستحيلة بالنظر إلى طبيعة المباريات التي تنتظرنا، حيث سنواجه فرقا تلعب على الصعود وأخرى تتنافس على البقاء.

وكيف يمكن تحقيق هذه النتائج حسب رأيك؟

يجب أولا معالجة بعض النقائص التي وقفنا عليها خلال المباريات الماضية، وتمكين اللاعبين من استعادة الثقة بالنفس، ثم نعمل على مواصلة المشوار في أحسن الظروف؛ من خلال أخذ الأمور بجدية، وحصد أكبر عدد من النقاط خاصة داخل القواعد من أجل الابتعاد عن المنطقة الحمراء، خاصة أن حظوظ الفريق في تحقيق البقاء لاتزال قائمة، ويكفي فقط أن نلعب كل المباريات بنفس العزيمة لتحقيق الهدف المسطر.

نفهم من كلامك أنك متفائل بمستقبل الفريق.

نعم، أعتقد أن الجميع عازمون على رفع التحدي خاصة اللاعبين. كما أننا بصدد القيام بعمل كبير من أجل تمكينهم من استرجاع الثقة بالنفس وتحقيق الهدف المسطر، وضمان البقاء في نهاية الموسم.

 

العدد 7119
01 جوان 2020

العدد 7119