وهران

حجز مخدرات وأقراص مهلوسة

  • القراءات: 499
ر. ق ر. ق

أطاحت مصالح الشرطة بالأمن الحضري 16 بمروجين للمخدرات والمؤثرات العقلية تتراوح أعمارهما بين 21 و36 سنة. عملية التوقيف جاءت استغلالا لمعلومات مفادها قيام المتهمين بترويج المؤثرات العقلية بشارع خميستي، حيث تم وضع خطة أسفرت عن توقيفهما في حالة تلبس وبحوزتهما 60 قرصا مهلوسا ومبلغ مالي من عائدات الترويج، كما حجزت المصلحة 96 عمود كيف مهيأة للبيع ومبلغ مالي وتوقيف متهم يبلغ من العمر 33 سنة بنفس الشارع، وسيتم تقديم المتهمين أمام العدالة.

وفاة شاب سقط من جسر

تدخّلت مصالح الحماية المدينة لولاية وهران، أمس، لتحويل جثة شاب يبلغ من العمر 33 سنة، وجد أسفل جسر بالطريق الوطني رقم 11 ببلدية عين البية، حيث نقلت جثة الضحية إلى مستشفى المحقن، في الوقت الذي فتحت فيه مصالح الشرطة تحقيقا في القضية.

العثور على جثة داخل مسكن

فتح تحقيق أمني في قضية العثور على جثة شخص داخل منزل ببلدية بوتليليس بوهران، حيث تدخّلت مصالح الحماية المدنية لتحويل جثة الضحية نحو مصلحة الطب الشرعي لإخضاعها للتشريح الطبي وتحديد ملابسات الوفاة.

عمرة لأسرة الشهيد إبراهيم بن عدة

قدّمت جميعة "لا راديوز" الناشطة بوهران، ضمن برنامجها التضامني عمرتين لعائلة شهيد الواجب الوطني إبراهيم بن عدة. وتنقّلت جمعية "لا راديوز" إلى بلدية أولاد سيدي ميهوب بولاية غليزان لتقديم التعازي بحضور رئيس الجمعية قادة شافي واللاعب الدولي فضيل مغارية والحكم الدولي السابق محمد حنصال. فيما أكد رئيس الجمعية أنّ المبادرة جاءت لتكريم عائلة الفقيد الذي يعدّ رمزا في الوفاء والتضحية بالنفس من أجل الجزائر.

4 جرحى في انحراف حافلة

أصيب 4 أشخاص بجروح في انحراف حافلة لنقل المسافرين. وحسب الحماية المدينة، فإنّ الحادث وقع أوّل أمس، بمنطقة سيدي معروف ببلدية سيد الشحمي، وتمّ نقل المصابين لتلقي العلاج من طرف الحماية المدنية.