ماروك يحضّر لمباراة تاجنانت
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

مولودية بجاية

ماروك يحضّر لمباراة تاجنانت

شرع الطاقم الفني لمولودية بجاية بقيادة المدرب كريم ماروك، في التحضير للمباراة القادمة أمام دفاع تاجنانت؛ من خلال استئناف التدريبات أوّل أمس الإثنين بملعب "الوحدة المغاربية"، بحضور أغلب اللاعبين. ويُنتظر أن يشرف على التشكيلة بعد استقالة المدرب عبد الكريم لطرش. كما أنّ الفريق البجاوي لم يرخَّص له باستقدام مدرب ثالث، مثلما تنص عليه قوانين "الفاف" بعد أن تم استنفاد إجازتين من طرف كل من بوزيدي ولطرش.

وسبق أن صرح رئيس المكتب المسيّر المؤقت محمد يوبي، بأن ماروك سيشرف على الفريق، فيما يسعى إلى إقناع المدير الفني مراد وردي، بالعمل مع ماروك؛ قصد تحقيق النتائج المنتظرة، وضمان البقاء في الرابطة المحترفة الثانية.

وشهدت حصة الاستئناف حضور أغلب اللاعبين، حيث يسعى المدرب ماروك إلى معالجة بعض النقائص التي وقف عليها، وضمان الجاهزية اللازمة للمباراة المقبلة أمام دفاع تاجنانت، التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للبجاويين، المطالَبين بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن المنطقة الحمراء، والحفاظ على كامل حظوظهم في تحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم.

ومن جهتها، تسعى الإدارة الجديدة للفريق إلى تجنيد كل الوسائل المادية اللازمة؛ من أجل تحفيز اللاعبين على بذل مجهودات إضافية، لحصد أكبر عدد من النقاط خلال هذه المرحلة الثانية من البطولة.

وعلى صعيد آخر، قرر مدرب حراس المرمى عبد الحليم تيفور، مغادرة الفريق، فيما سجل المحضر البدني سليم زعبار عودته إلى الطاقم الفني.

 

إقرأ أيضا..

فتح مذبح البليدة لتسويق فائض انتاج اللحوم البيضاء
30 مارس 2020
مدير "أوناب" يؤكد لـ"المساء" انفراج مشكل التوزيع بالولاية

فتح مذبح البليدة لتسويق فائض انتاج اللحوم البيضاء

تدعيم مناطق الظل والمستشفيات باللحوم البيضاء والبيض
30 مارس 2020
رئيس المجلس المهني المشترك لشعبة الدواجن لـ"المساء":

تدعيم مناطق الظل والمستشفيات باللحوم البيضاء والبيض

العدد 7066
29 مارس 2020

العدد 7066