مولودية الجزائر

الفصل اليوم في اسم المدرب الجديد

الفصل اليوم في اسم المدرب الجديد
مولودية الجزائر
  • القراءات: 823
و.توفيق و.توفيق

كشفت مصادر عليمة بشؤون فريق مولودية الجزائر، عن أن مجلس الإدارة سيعقد اليوم اجتماعا هاما للبحث في قضية المدرب الجديد، وإيجاد حل في ما يتعلق بملف المدرب الفرنسي برنارد كازوني، الذي قد يعود مجددا لقيادة التشكيلة فيما يتبقى من الموسم.

زاد الإقصاء من كأس الجمهورية أمام وداد بوفاريك، الأمور تعقيدا في بيت العميد؛ ما جعل الإدارة تكثف من مجهوداتها لتعيين طاقم فني جديد في أسرع وقت ممكن، غير أن ملف المدرب المقال برنارد كازوني لايزال مفتوحا، حيث يأمل رئيس مجلس الإدارة الجديد عبد الناصر ألماس، إيجاد حل مع المدرب الفرنسي، الذي يصر على الحصول على جميع مستحقاته المالية، رافضا فسخ العقد بطريقة ودية.

وتوجد على طاولة إدارة المولودية العديد من الخيارات في ما يتعلق بالمدربين المرشحين لقيادة العارضة الفنية، على غرار المدرب المغربي رشيد الطاوسي ومواطنه بادو زاكي. كما يوجد اسم المدربين جمال مناد وكمال مواسة، اللذين سبق لهما أن دربا المولودية العاصمية في وقت مضى.

وعلى صعيد منفصل، يتواصل نزيف اللاعبين في تشكيلة العميد في الفترة الحالية، فبعد مغادرة الثنائي شافعي وعزي للاحتراف في الخليج، يُنتظر أن يلتحق بهما اللاعب سفيان بن دبكة. وأشارت مصادرنا إلى أنه ودّع زملاءه عقب نهاية مباراة وداد بوفاريك الأحد الماضي في كأس الجزائر، قبل السفر إلى قطر لإتمام تعاقده مع نادي أم صلال المهتم بالحصول على خدماته.

ويملك بن دبكة بندا في عقده، يتيح له التوقيع لأي فريق أجنبي خلال فترة التحويلات الشتوية.