اتحاد العاصمة

التركيز على لقاء ماميلودي صانداونز

التركيز على لقاء ماميلودي صانداونز
  • القراءات: 495
و.توفيق و.توفيق

تأهل اتحاد العاصمة على اتحاد خنشلة من قسم الهواة بنتيجة 6-1، في مقابلة متأخرة من الدور الثاني والثلاثين لكأس الجزائر، التي جمعت بينهما أول أمس الأحد على ملعب "عمر حمادي" ببولوغين.

وسُجلت أهداف الاتحاد العاصمي بواسطة محيوس (د7 من ضربة جزاء ود43 ود67)، وبن حمودة (د 22)، وعرجي (د 53) ورجيمي (د 89)، بينما جاء هدف الشرف لاتحاد خنشلة، في الدقيقة 26 عن طريق كريوي.   

وسيواجه أبناء سوسطارة في الدور السادس عشر يوم 4 فيفري، فريق جمعية وهران من الرابطة الثانية بميدانه.

ومن جهته، طالب مدرب اتحاد العاصمة بلال دزيري، لاعبي فريقه بنسيان الفوز على اتحاد خنشلة في الكأس، والتركيز على اللقاء القادم ضد نادي "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، في رابع مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي سيخوضونها يوم السبت القادم.

وقال دزيري خلال ندوة صحفية عقب نهاية المواجهة أول أمس، "في منافسة الكأس لا توجد فرق صغيرة وأخرى كبيرة، لذلك دخلنا المباراة بجدية كبيرة، لكن بعد تقدمنا بهدفين استسهل اللاعبون الخصم نوعا ما، وهو ما كلفنا هدفا، لكن الحمد لله عدنا بسرعة وأضفنا أهدافا أخرى"، ليضيف: "علينا طي صفحة مباراة خنشلة، والتفكير في كيفية العودة بالزاد كاملا من جنوب إفريقيا. صحيح أننا سنلعب رابع مباراة لنا في ظرف أسبوعين، إلا أننا عازمون على رفع التحدي، والدفاع عن حظوظنا إلى آخر لحظة".

وسيكون رفقاء اللاعب كودري مجبرين على تحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة، لإبقاء حظوظهم قائمة للتأهل إلى الدور المقبل لنفس المسابقة القارية، حيث يحتلون المركز الثالث في مجموعتهم برصيد نقطتين من تعادلين فقط.