شبــــــاب بلــــوزداد

الإدارة تتراجع عن إنهاء مهام عليق

الإدارة تتراجع عن إنهاء مهام عليق
  • القراءات: 724
و.توفيق و.توفيق

تراجعت إدارة شركة ‘’مدار’’ المالكة لنادي شباب بلوزداد لكرة القدم، عن قرارها القاضي بإنهاء مهام المدير الرياضي العام سعيد عليق، حسبما أعلنت عنه إدارة النادي ‘’البلوزدادي’’ عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك.

جاء في البيان الذي صدر سهرة أول أمس: تبعا لما نُشر خلال البيان الأول والثاني التكميلي، نعلمكم بأنه بناء على المجهودات المبذولة والنتائج المحققة طيلة فترة إشرافه على النادي وبهدف إعادة هيكلة النادي إداريا، قرر الرئيس المدير العام لمجمع مدار ورئيس نادي شباب بلوزداد، تكليف السيد السعيد عليق بعد انتهاء عطلته السنوية، بمنصب مدير عام الشركة الرياضية بالأسهم شباب رياضي بلوزداد، وهو الذي كان يشغل منصب مدير عام القطب التنافسي بالشركة. نتمنى له حظًا سعيدًا، ومشوارًا موفقا حافلًا بالألقاب.

وكانت إدارة شركة ‘’مدار’’ المالكة لنادي شباب بلوزداد قررت سهرة الجمعة في بيان أول، إنهاء مهام المدير الرياضي العام السعيد عليق، إضافة إلى كل من مدير قسم تطوير الأعمال أمين سبيع، والسكرتير العام مصطفى لعروسي، ومحاسب النادي سايح، لتتراجع بعد ذلك وتتمسك بعليق فقط.كما استقر مسؤولو الشباب على تجديد الثقة في كافة أعضاء الطاقم الفني المساعد للمدرب المستقيل عبد القادر عمراني؛ رغبةً منهم في الحفاظ على الاستقرار داخل المجموعة.

وكانت إدارة شباب بلوزداد اتفقت الخميس الماضي، مع المدرب عبد القادر عمراني على الطلاق بالتراضي بعد خمسة أيام من التعادل المسجل داخل قواعده أمام مولودية وهران (1- 1)، في ختام مرحلة ذهاب البطولة الوطنية.

وأوضح الشباب في بيان له يوم الخميس: يأتي فسخ العقد بعد استحالة مواصلة عمراني علاقته مع شباب بلوزداد، عاما واحدا بعد قدومه. لقد ساهم في فوز النادي بكأسه الثامنة الموسم الماضي، واعتلاء الفريق صدارة الترتيب. وتشكر الإدارة عمراني على العمل الذي قام به، وتتمنى له حظا موفقا.

وكان عبد القادر عمراني حط الرحال ببلوزداد في شهر ديسمبر 2018 خلفا للمدرب السابق سي الطاهر الشريف الوزاني، حيث نجح في ضمان البقاء للفريق بعد موسم كارثي كاد يدفع بنادي العقيبة إلى القسم الأسفل. كما تُوج معه بكأس الجزائر أمام شبيبة بجاية (2- 0).

وتسعى إدارة الشباب البلوزدادي إلى استغلال فترة توقف الرابطة الأولى المحترفة للتعاقد مع مدرب جديد؛ حيث باشرت دراسة السير الذاتية لبعض المدربين المحليين والأجانب، رغم أن كل المؤشرات تشير إلى جلب مدير فني محلي للحفاظ على توازن الفري