معمر يوسف، مدافع شبيبة بجاية لـ«المساء":

الوضعية صعبة والإقصاء مر

الوضعية صعبة والإقصاء مر
  • القراءات: 487
❊حاوره: الحسن حامة ❊حاوره: الحسن حامة

أكد مدافع شبيبة بجاية معمر يوسف، أن الفريق يمر بوضعية جد صعبة، بالنظر إلى الأزمة المالية الخانقة، وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية العالقة، التي أثرت سلبا على مردود اللاعبين خلال المباريات الأخيرة، كما اعتبر أن الإقصاء من منافسة الكأس مر، حيث سيتفرغون للبطولة من أجل العمل على تحقيق البقاء، خاصة أن حظوظ الفريق لا زالت قائمة.

 

كيف تعلق على إقصاء فريقك من منافسة الكأس؟

أعتقد أن إقصاءنا في منافسة الكأس مر، خرجنا من الدور 32، رغم أننا كنا نريد إعادة سيناريو الموسم الماضي وبلوغ الدور النهائي، حيث قدمنا مردودا في المستوى، وتمكننا من خلق العديد من الفرص، وسجلنا هدفين دون أن نتمكن من تفادي الإقصاء أمام فريق وفاق سطيف، الذي يملك الخبرة اللازمة التي سمحت له بتحقيق التأهل، بفضل ضربات الترجيح.

  نفهم من كلامك أنكم لستم متأثرين بهذا الاقصاء المبكر، أليس كذلك؟

  كما سبق أن قلت، الجميع لاحظ أننا وقفنا الند للند أمام فريق وفاق سطيف طيلة 120 دقيقة، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين لو لا غياب اللمسة الأخيرة، والتعب الذي نال منا في نهاية اللقاء، وهو ما يجعلني أقول، إن الحظ لم يحالفنا في ضربات الترجيح، بعد أن تمكن فريق الوفاق من التأهل إلى الدور القادم، حيث أننا مطالبون بوضع هذا الإقصاء جانبا، والتفكير في البطولة.

أكيد أنكم ستتفرغون للبطولة والعمل على تحقيق البقاء؟

  بطبيعة الحال، فوضعيتنا في الترتيب العام تستلزم تجنيد كل الوسائل المادية والبشرية اللازمة من طرف الجميع، سواء الإدارة، اللاعبين أو الطاقم الفني، للعمل على تدارك ما فاتنا خلال مرحلة العودة، وحصد أكبر عدد من النقاط التي تسمح لنا بتحقيق الهدف المسطر، وضمان البقاء في البطولة المحترفة الثانية، رغم إدراكنا صعوبة المهمة.

ماذا عن الوضعية المالية للاعبين؟

الوضعية المالية للاعبين في غاية الصعوبة، حيث لم نتلق مستحقاتنا منذ أربعة أشهر، رغم ضمانات الإدارة في العديد من المرات، إذ ننتظر أن يتم تسويتها في أقرب وقت ممكن، لتوفير كل الظروف اللازمة التي تسمح لنا بتحقيق النتائج المرجوة، كما أن اللاعبين صبروا كثيرا ولم يلجأوا إلى لجنة المنازعات، مثلما يتناوله محيط الفريق خلال الأيام الأخيرة. وأريد أن أوجه نداء للاعبين من أجل الوقوف وراء فريقهم في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها.