ميلة

سارقان وراء القضبان

  • القراءات: 500
آسيا عوفي آسيا عوفي

أوقف عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية ميلة، شخصين يبلغان من العمر 23 و26 سنة، بتهمة تكوين جمعية أشرار والسرقة. وتعود حيثيات القضية ـ حسب خلية الإعلام والاتصال بأمن الولاية ـ إلى تسجيل عدة شكاوى لمواطنين مفادها تعرض محلاتهم التجارية ومنازلهم للسرقة من قبل مجهولين، فتمّ فتح تحقيق معمّق عن طريق استغلال مسارح الجريمة وتكثيف الأبحاث والتحريات، حيث تم التوصل إلى تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما. وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تم تقديمهما أمام النيابة المختصة لدى محكمة ميلة، التي أصدرت في حق أحدهما أمر إيداع فيما استفاد الثاني من الإفراج.

إيداع سارق ملحقات السيارات

أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة برج بوعريريج بإيداع المدعو "ب.ع" (31 سنة) الحبس المؤقت، في انتظار محاكمته بتهمة السرقة في حالة تلبس. وتم توقيف المشتبه من طرف عناصر الأمن الحضري الخامس التابع لأمن ولاية برج بوعريريج. وحسب خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، فإنّ المشتبه به قام بسرقة توابع مركبتين كانتا مركونتين بأحد أحياء المدينة بعد كسر الزجاج الأمامي لهما، حيث استولى على جهاز مذياع وجهاز "دي في دي"" ودعامة إلكترونية. وحسب الخلية فإنّ التحقيقات الشرطية مكّنت من تحديد هوية المشتبه به، وتوقيفه وإنجاز ملف قضائي ضده، تمّ بموجبه تقديمه أمام النيابة المحلية.

3 جرحى في حادث مرور

أصيب ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و71 سنة، مساء أوّل أمس، في حادث مرور، وقع بالطريق السيار شرق - غرب، وبالتحديد على مستوى بلدية عين تسرة الواقعة شرق ولاية برج بوعريريج، وذلك إثر انحراف وانقلاب سيارة كان على متنها الضحايا، الذين تم نقلهم من طرف مصالح الحماية المدنية لدائرة عين تاغروت إلى المستشفى المركزي لخضر بوزيدي، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول أسباب وقوع الحادث.