في تجمع شعبي بالبيّض

تبون يتعهد بفك العزلة عن المناطق النائية

تبون يتعهد بفك العزلة عن المناطق النائية
  • القراءات: 651
وأ وأ

تعهد المترشح الحر للانتخابات الرئاسية ليوم 12 ديسمبر القادم، عبد المجيد تبون، أمس، من البيّض، بفك العزلة عن المناطق النائية للبلاد مع بعث استثمار "حقيقي" قادر على خلق الثروة ومناصب شغل.

وقال السيد تبون، في تجمع شعبي نشطه بالقاعة متعددة الرياضات لمدينة البيّض، في إطار اليوم ما قبل الأخير من الحملة الانتخابية التي ينشطها تحت شعار "بالتغيير ملتزمون وعليه قادرون" أنه يتعهد في حال انتخابه رئيسا للجمهورية بـ«فك العزلة عن كافة المناطق النائية للبلاد، بما فيها البيّض" وذلك من خلال "شق الطرقات وإنجاز خطوط جديدة للسكة الحديدية والقضاء على كافة المشاكل التي تعيق التنمية".

كما وعد تبون، بخلق "استثمار حقيقي قادر على خلق الثروة ومناصب شغل في كافة ربوع البلاد"، مؤكدا أن برنامجه الانتخابي الذي يحمل 54 التزاما "تيمنا بالفاتح من نوفمبر 1954، يرفع الغبن والتهميش عن الطبقات الهشة بعدة إجراءات وأليات كإلغاء الضريبة على الأجور التي تقل عن 30 ألف دينار".

وجدد المترشح التزامه في حال انتخابه رئيسا للجمهورية بـ«التكفل الفعلي بمشاكل الشباب وانشغالاتهم، وجعلهم أولوية في كل السياسات والقطاعات وكذا تسليمهم المشعل ومنحهم مناصب المسؤولية".

وبعد أن اعتبر المترشح بأن الجزائر تمر اليوم بمرحلة صعبة، أكد أن البلاد تتجه لـ«بناء جمهورية جديدة بداية من 13 ديسمبر القادم"، مشددا في ختام كلمته على ضرورة التصويت بقوة يوم الخميس القادم.