ميهوبي يتعهد من خشلة:

تسهيل الاستثمار الأجنبي بالشراكة مع المؤسسات الجزائرية

تسهيل الاستثمار الأجنبي بالشراكة  مع المؤسسات الجزائرية
  • القراءات: 617
و.أ و.أ

تعهد المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر الجاري، عز الدين مهيوبي، أمس، من خنشلة، بتسهيل الاستثمارات الأجنبية بالشراكة مع المؤسسات الجزائرية.

وأكد ميهوبي، خلال تجمع شعبي نشطه بقاعة السينماتيك لحساب اليوم الـ21 من الحملة الانتخابية بأنه "سيلتزم في حال انتخابه رئيسا للبلاد بالعمل على تسهيل إجراءات استثمارات الأجانب بالجزائر، وفق قوانين مضبوطة تضمن حقوق البلد وتعمل على تطوير اقتصاده".

وأوضح ذات المرشح بأن "خنشلة كغيرها من ولايات الوطن تمتلك مناجم نائمة لثروات معدنية تحت أراضيها، يتوجب استغلالها بالشراكة مع متعاملين أجانب من أجل تحقيق الثروة وخلق مناصب شغل دائمة بعيدا عن الحلول الترقيعية".

على صعيد آخر، وعد المترشح بفتح متحف في كل بلدية عبر الوطن "من أجل تمكين الأجيال الصاعدة من الارتباط أكثر بماضيها"، كما التزم بتمكين الموالين من الحصول على مختلف مواد تغذية الأنعام والمواشي وحل كافة المشاكل المتعلقة".

وأكد ميهوبي، بأنه "لن يكتفي بوضع دستور جديد في حال انتخابه رئيسا"، وإنما سيلجأ إلى الشعب كلما رأى أن الضرورة تستلزم استشارته في قضايا مصيرية تهم الوطن.

كما تحدث المترشح عن المناظرة التلفزيونية التي جمعته مع باقي المترشحين، مؤكدا بأنها "أعطت صورة حضارية للديمقراطية بالجزائر، مثلما سبق وأن أعطى الشعب صورة مشرّفة خلال حراكه التاريخي السّلمي".

ووعد المترشح أفراد الحرس البلدي وعناصر الدفاع الذاتي ومتقاعدي الجيش، بدراسة ملفاتهم والالتفات إليهم "بصورة جدية للعمل على معالجة وضعيتهم الاجتماعية بشكل صحيح"، مؤكدا في ختام تجمعه الشعبي بأنه "سيولي أهمية كبرى للمرأة لاسيما الماكثة في البيت.