تبون يعد سكان الأغواط والجلفة:

مشاريع تنموية شاملة والقضاء على الفساد

مشاريع تنموية شاملة والقضاء على الفساد
  • القراءات: 876
و. أ و. أ

تعهد المترشح الحر لرئاسيات 12 ديسمبر الجاري، عبد المجيد تبون، أمس، من الأغواط بإطلاق مشاريع تنموية شاملة في كافة القطاعات لفائدة كل بلديات هذه الولاية، في حال انتخابه رئيسا للجمهورية.

وقال تبون خلال تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الثقافة لهذه الولاية في إطار اليوم الـ17 من الحملة الإنتخابية التي يجريها تحت شعار (بالتغيير ملتزمون وعليه قادرون)، ”في حال انتخابي رئيسا للجمهورية، سأطلق مشاريع تنموية شاملة في كافة القطاعات”، مبرزا أن المشاريع التي يتضمنها برنامجه لهذه الولاية ”تمس كافة القرى والمداشر المنتشرة ببلديات الأغواط”.

ومن بين هذه المشاريع، ذكر السيد تبون ”تطوير المطار الحالي للولاية وفتح معاهد لتكوين شباب هذه المنطقة في الصناعات البترولية والغازية، بهدف تمكينهم من الالتحاق بالوظائف ذات الصلة بقطاع المحروقات”.

وشدد المترشح في ختام كلمته على ضرورة ”تمسك الشعب الجزائري برسالة” شهداء الثورة التحريرية المجيدة. 

وفي تجمع شعبي آخر، نشطه بولاية الجلفة، تعهد المترشح الحر بتطهير البلاد من ”فلول الفساد” ومواصلة محاسبة ”العصابة التي نهبت المال العام” في حال انتخابه رئيسا للجمهورية.

كما التزم تبون بتسليم المشعل للشباب وإسنادهم مناصب المسؤولية في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى إنشاء ”بنك جديد” لمرافقة ودعم مشاريع الشباب والمؤسسات الناشئة. ووعد بمضاعفة الدعم الموجه للفئات المحرومة على غرار ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف ”الحفاظ على كرامتهم وصونها”.