معز بوعكاز، مدرب شبيبة بجاية لـ ”المساء”:

مطالَبون بتوخي الحذر وعدم استصغار المنافس

مطالَبون بتوخي الحذر وعدم استصغار المنافس
المدرب التونسي لشبيبة بجاية معز بوعكاز
  • القراءات: 571
الحسن حامة الحسن حامة

يرى المدرب التونسي لشبيبة بجاية معز بوعكاز، أن المباراة التي تنتظر فريقه عشية اليوم أمام شبيبة تيشي لحساب الدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية، صعبة ومفخخة نظرا لطبيعة المنافس والمباراة، حيث إن شبيبة تيشي التي تنشط في القسم الجهوي الأول من رابطة الجزائر، ستعمل المستحيل من أجل تحقيق المفاجأة والمرور إلى الدور المقبل. وصرح لـ المساء قائلا: المباراة ستكون صعبة؛ لأن الأمر يتعلق بكأس الجمهورية، حيث يرغب كل فريق في الوصول إلى الدور 32 بالإضافة إلى الطابع المحلي لهذا اللقاء.. وهو ما يجعلنا مطالَبين بأخذ الأمور بجدية، وعدم التهاون من أجل تحقيق التأهل، الذي يسمح لنا بمواصلة المشوار في أحسن الظروف، وتحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الثلاث المتبقية من مرحلة الذهاب. 

وسيكون الطاقم الفني لشبيبة بجاية مطالبا بإيجاد حلول لمشكل الغيابات التي سيسجلها الفريق خلال هذا اللقاء، ويتعلق الأمر بكل من نياطي وغانم ومفتاحي وعلالي وخلاف نبيل بسبب الإصابة. كما سيغيب الثنائي مادور ومعمر يوسف بداعي العقوبة. 

وعلى صعيد آخر، تسعى إدارة الشبيبة جاهدة لتسوية ديون لجنة المنازعات المقدرة بـ 2,1 مليار سنتيم، لرفع الحظر عن تدعيم التشكيلة خلال الميركاتو الشتوي، واستقدام لاعبين بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق خلال مرحلة العودة.