تكريم أبطال وبطلات باتنة

بن موسى يعد بالمزيد

بن موسى يعد بالمزيد
مدرب نادي "أوراس التحدي للمعاقات" بباتنة، الشريف بن موسى
  • القراءات: 659
❊ع. بزاعي ❊ع. بزاعي

 

أثنى مدرب نادي "أوراس التحدي للمعاقات" بباتنة، الشريف بن موسى، على مبادرة الوالي التي تضمنت تكريم أبطال وبطلات باتنة وهم؛ قاسمي مونية، محمد نجيب أمشي وصفية جلال، رياضيي المنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة من نادي "أوراس التحدي للمعاقات حركيا باتنة".

وقال على هامش حفل التكريم، إن مثل هذه المبادرات تحفز الرياضيين والرياضيات على بذل المزيد، معربا عن ارتياحه لما أدركه مستوى الرياضيين الجزائريين، وهو في تحسن، كما استطرد في القول "اعتمادا على النتائج السابقة.. نعدكم بالمزيد في ألعاب طوكيو الصائفة المقبلة".

أضاف بن موسى أن "البطولة جرت في أحسن الظروف، وما أنجز من استحقاقات، تم بفضل التحضير الجدي لهذه المنافسة ووعي الرياضيين بمسؤولياتهم لتشريف الجزائر".

بخصوص تقاليد الرياضيين في هذا الاختصاص الذي شرف الجزائر في المحافل الدولية، قال بن موسى "إن حظوظنا قائمة لمواصلة المشوار" مثمنا في السياق ما حققه رياضيوه، رغم اكتفاء الرياضية مونية قاسمي التي يشرف على تدريباتها، بالفضية والبرونزية، واعتبر الأمر فخرا للوطن بالدرجة الأولى، ولولاية باتنة بالدرجة الثانية.

كما حرص بن موسى، في معرض حديثه، عن إنجازات الجزائر، على أن تولى الأوليات للحفاظ على المنجزات، وبعث عناصر جديدة يعول عليها في رفع المشعل.

قدم بالمناسبة، تشكراته لوالي باتنة، فريد محمدي، الذي لم يدخر -حسبه- جهدا في المساهمة في تطوير رياضة المعاقين بالولاية، من خلال ما وفره من إمكانات مادية وبشرية لإسعاد هذه الشريحة، كما أثنى على مجهود رئيس نادي "أوراس التحدي للمعاقات لولاية باتنة"، السيدة سليم قمير، ومديري الشبيبة والرياضة والمركب الرياضي "أول نوفمبر"، حيث وفروا كل سبل الممارسة الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة.

ع. بزاعي