مولودية قسنطينة

تحقيق الأهم في مباراة الكأس

تحقيق الأهم في مباراة الكأس
  • القراءات: 480
❊خالد.ح ❊خالد.ح

عادت تشكيلة مولودية قسنطينة، أمس، إلى أجواء التدريبات بعد الراحة الخاصة التي منحها الطاقم الفني للاعبيه مباشرة بعد نهاية مقابلة الكأس الأخيرة، التي كانت فرصة أخيرة لتصحيح الأخطاء التي تم الوقوف عليه في لقاءات البطولة الأخيرة.

وحقّقت تشكيلة مولودية قسنطينة الأهم في مباراة كأس الجمهورية في دورها التصفوي، حيث عادت من تاجنانت بتأهّل مستحق على حساب فريق أولاد زواي، الذي انهار بثنائية نظيفة دون مقابلة، في موعد كانت النتيجة لتكون أثقل لو تمّ تجسيد الفرص الكثيرة التي أتيحت أمام مرمى المنافس، إضافة إلى تضييع ركلة جزاء بطريقة غريبة حسب كل من تابع المقابلة من على المدرجات من محبي اللونين الأبيض والأزرق.

يأتي هذا في الوقت الذي أشاد الطاقم الفني بالإمكانات التي أظهرها اللاعبون الذين أدوا واحدة من المباريات الكبيرة، رغم أنّ المنافس لم يكن قويا بالشكل اللازم، إلاّ أنّ الطاقم الفني أشاد بالجدية والصرامة فوق أرضية الميدان والفعالية أيضا في الهجوم والتي يجب أن تكون حاضرة على الأقل، فيما تبقى من لقاءات مرحلة الذهاب من بطولة القسم الثاني.

وحاول الطاقم الفني، منح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا في لقاءات البطولة، إضافة إلى إراحة بعض العناصر التي تعاني من الإرهاق بسبب التعب الذي عانت منه بسبب المنافسة الرسمية، أو التي كانت تعاني من آلام خفيفة بسبب بعض الإصابات الخفيفة.