الدور الجهوي الثالث لكأس الجمهورية

الموب لمواصلة الانتصار وآقبو لخلق المفاجأة

الموب لمواصلة الانتصار وآقبو لخلق المفاجأة
  • القراءات: 293
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

يسعى فريق مولودية بجاية إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، والتأهل إلى الدور القادم من منافسة كأس الجمهورية، عندما يواجه تشكيلة أولمبي أقبو الناشط في القسم الجهوي الثاني لرابطة الجزائر بملعب "الوحدة المغاربية"، في إطار الدور التصفوي الثالث.

الفريق عازم على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، لتحقيق مشوار إيجابي، رغم أن الصعود يبقى الهدف الرئيسي للمسيرين، وعمد الطاقم الفني لمولودية بجاية إلى التحضير بكيفية جيدة، من خلال التركيز على الجانب النفسي، ومطالبة اللاعبين بضرورة أخذ الأمور بجدية وعدم التهاون، تفاديا لأية مفاجأة غير سارة، ومواصلة المغامرة من أجل الذهاب بعيدا في منافسة الكأس، حيث تمت معالجة بعض النقائص التي وقف عليها خلال المباريات الماضية.

اعتبر المدرب لطرش أن هذا اللقاء مفخخ، حيث صرح في هذا الإطار "نحن مطالبون بأخذ الأمور بجدية، وعدم التهاون لتفادي المفاجأة، حيث حضرنا هذه المباراة بكيفية جيدة، وركزنا على الجانب النفسي، بالإضافة إلى معالجة بعض النقائص حتى نقدم المنتظر منا، ونحقق التأهل إلى الدور القادم".

من جهته، سيعمل فريق أولمبي أقبو المستحيل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومفاجأة "الموب" في مباراة لن تكون سهلة، بالنظر إلى رغبة كل فريق في الوصول إلى الدور 32 من هذه المنافسة، وتحقيق مشوار إيجابي فيها.

أبدى أشبال المدرب بوسكين رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لهم بمواصلة المغامرة، رغم أن الهدف الرئيسي للأولمبي هو الصعود، حيث سيضطر الطاقم الفني إلى إجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية، من أجل سد الفراغ، خاصة أن العديد من اللاعبين سيغيبون بسبب الإصابة، وهو ما سيكون فرصة لإقحام بعض العناصر الاحتياطية وتحقيق نتيجة إيجابية.

الحسن حامة