بن سبعيني يسجل أول أهدافه ويطرد

بن سبعيني يسجل أول أهدافه ويطرد
الدولي الجزائري رامي بن سبعيني
  • القراءات: 1061

سجل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني أول أهدافه هذا الموسم مع ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ، خلال الفوز المحقق على حساب الضيف فيردر بريمن (3-1) يوم الأحد، لحساب الجولة الـ11 من البطولة الألمانية لكرة القدم.

افتتح خريج أكاديمية بارادو باب التسجيل في الدقيقة 20 من اللقاء، ليضيف زميله باتريك هيرمان ثنائية في الدقيقتين 22 و59، غير أن ابن مدينة  قسنطينة طرد من المقابلة، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 87.

بفضل هذا الفوز، يحافظ "غلادباخ" على الصدارة برصيد 25 نقطة، وفارق أربع خطوات عن أقرب ملاحقيه، لايبزيغ وبايرن ميونيخ الفائزين أمام كل من  هيرتا برلين (4-2)، وبوروسيا دورتموند (4-0).

عاد الدولي الجزائري من إصابة عضلية، خلال مشاركته يوم الخميس الفارط، أمام نادي روما الإيطالي (فوز 2-1) لحساب الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة لمنافسة الدوري الأوروبي.

انضم بن سبعيني (24 سنة) إلى بوروسيا مونشنغلادباخ في أوت الماضي، بعقد مدته أربع سنوات، قادما من ملعب رين الفرنسي (الرابطة الأولى الفرنسية).

يتواجد المدافع ضمن قائمة 23 لاعبا معنيا بمباراتي الجولتين الأوليين، ضمن  التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021، أمام كل من زامبيا يوم 14 نوفمبر بالبليدة، وبوتسوانا في 18 من نفس الشهر بغابورون.