الألعاب المتوسطية 2021

المكتب التنفيذي الدولي يجتمع في ديسمبر المقبل

المكتب التنفيذي الدولي يجتمع في ديسمبر المقبل
  • القراءات: 450
❊ف. ن ❊ف. ن

يعقد المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، اجتماعه القادم بوهران يومي 4 و5 ديسمبر المقبل، وذلك في إطار استعدادات المدينة لاستضافة الطبعة 19 للألعاب المتوسطية في صائفة 2021، حسبما أفادت بذلك اللجنة المحلية لتنظيم هذه التظاهرة.

وأوضح نفس المصدر أن اجتماع المكتب التنفيذي الذي يرأسه الجزائري عمار عدادي ويضم 15 عضوا، كان من المفروض أن يقام يوم 23 نوفمبر الجاري، لكنه تأجل بضعة أيام، وهذا هو اللقاء الأول من نوعه ضمن تحضيرات الألعاب المتوسطية لعام 2021 الذي يعقده المكتب التنفيذي للجنة الدولية للألعاب بوهران؛ تنفيذا لالتزامات اللجنة المنظمة المحلية، التي أمضت عليها في دفتر الشروط بعد منح عاصمة الغرب الجزائري، شرف تنظيم الطبعة المقبلة للموعد الرياضي الجهوي على حساب مدينة صفاقس التونسية.

ووفق المصدر، فإن هذا الاجتماع تسبقه زيارة جديدة للجنة التنسيق التابعة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، برئاسة الفرنسي برنارد أمسلام يوم 3 ديسمبر. ويتم خلال هذه الزيارة الرابعة للجنة في عام 2019، عقد جلسة عمل مع اللجان المتخصصة التابعة للجنة التنظيم الوطنية، فضلا عن تفقّد ورشات المنشآت الرياضية التي تتواجد قيد الإنجاز حاليا، والمبرمجة لاحتضان المنافسات الرياضية للموعد المتوسطي، الذي تستضيفه الجزائر لثاني مرة في تاريخها بعد 1975 بالجزائر العاصمة.

وللتذكير، جرت آخر زيارة للجنة التنسيق التابعة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط إلى وهران، في 17 سبتمبر المنصرم. وتم على هامشها عرض الهوية البصرية الرسمية للنسخة 19.