عبد الكريم لطرش مدرب مولودية بجاية لـ"المساء":

مطالبون بتحسين مردودنا

مطالبون بتحسين مردودنا
  • القراءات: 360
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

اعتبر المسؤول الأول على العارضة الفنية لفريق مولودية بجاية، عبد الكريم لطرش، أن النتائج المحققة خلال الجولات الأخيرة ستكون محفزة لبقية المشوار، مضيفا أنه يستهدف حصد أكبر عدد من النقاط خلال المرحلة الأولى من البطولة ضمن ثلاثي المقدمة، قبل أن يشدد على ضرورة تحسين الأداء خلال المباريات القادمة، حيث تطرق إلى الفوز المحقق أمام شبيبة سكيكدة.

في هذا الإطار، قال لطرش لـ«المساء"؛ "لقد حققنا فوزا في غاية الأهمية أمام شبيبة سكيكدة، لم يكن سهلا بالنظر إلى طبيعة المنافس، حيث خلقنا بعض الفرص السانحة للتسجيل، وتمكننا من تسجيل الهدف الوحيد الذي سمح لنا بانتزاع النقاط الثلاث، رغم أننا مطالبون بتحسين مردودنا خلال الجولات القادمة، لحصد أكثر عدد من النقاط التي تسمح لنا بإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرقة وضمن ثلاثي المقدمة".

أصر المدرب لطرش على ضرورة أخذ الأمور بجدية وعدم التهاون، خاصة في مباراة الكأس أمام أولمبي أقبو، حيث أضاف قائلا "سنعمل على التفاوض بكيفية جيدة في كل المباريات، وحتى مباراة الكأس أمام أولمبي أقبو، من خلال أخذ الأمور بجدية وعدم التهاون من أجل تفادي أية مفاجأة غير سارة، والاستجابة لتطلعات الأنصار".

سيكون فريق مولودية بجاية على موعد خوض مباراة هامة يوم الخميس القادم، أمام أولمبي أقبو، لحساب الدور الجهوي الثالث، ستجري بملعب أميزور.