شبيبة بجاية

علوي أمام مجلس التأديب

علوي أمام مجلس التأديب
  • القراءات: 299
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

ثمن مدرب شبيبة بجاية معز بوعكاز التعادل الذي حققه فريقه، أول أمس السبت، أمام أمل الأربعاء، لحساب الجولة الـ12 من الرابطة المحترفة الثانية، بعد أن تمكن من وضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي لازمته خلال الجولات الأخيرة من البطولة، واحتلاله المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام برصيد 7 نقاط.

رغم الظروف التي يمر بها الفريق. والغيابات العديدة التي دفعت بالمدرب بوعكاز إلى الاستنجاد بالشبان. إلا أن رفاق المهاجم زموم كانوا في المستوى، حيث تمكنوا من فتح باب التسجيل في الدقيقة (13 د) عن طريق الشاب أدرار، قبل أن يتمكن الفريق المحلي من تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني.

عبر التقني التونسي عن رضاه بالنتيجة المسجلة، وقال في نهاية المباراة "لقد حققنا تعادلا بطعم الفوز أمام فريق أمل الأربعاء الذي يحتل المرتبة الثالثة في الترتيب العام، والذي استفاد من عاملي الأرض والجمهور، حيث قدمنا مردودا في المستوى، سمح لنا بانتزاع هذه النقطة التي سمحت لنا بوضع حد لسلسة النتائج السلبية، وستحفزنا أكثر لبقية المشوار".

على صعيد آخر، قام حارس الشبيبة نافع علوي بلقطة غير رياضية تجاه أنصار الفريق المحلي واستفزهم، وهو ما أثار حفيظة المدرب بوعكاز، وقررت الإدارة تحويله أمام مجلس الـتأديب هذا الأسبوع.