كأس العالم للأندية 2019

انتهاء مرحلة بيع التذاكر الأولية

انتهاء مرحلة بيع التذاكر الأولية
  • القراءات: 250

انتهت مرحلة بيع التذاكر الأولية يوم الخميس الماضي الخاصة بحاملي بطاقة فيزا لكأس العالم للأندية قطر 2019”، والتي تستضيفها قطر للمرة الأولى من 11 حتى 21 ديسمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن ذلك. وقال في بيان إن مرحلة البيع الخاصة بحاملي بطاقات فيزا لتذاكر كأس العالم للأندية قطر 2019”، قد أُسدل عليها الستار، حيث تمّ تخصيص 27,896 تذكرة. وبلغت نسبة من حصلوا على هذه التذاكر من قطر الدولة المضيفة للبطولة، 60 بالمائة. وحل جمهور المملكة المتحدة بنسبة 14 بالمائة في المركز الثاني. كما حل جمهور البرازيل بنسبة 4 بالمائة، بالمركز الثالث.

وقد بيعت جميع التذاكر التي أتيحت لمبارتي الدور الثاني ومباراة الدور قبل النهائي التي طرفها نادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى تذاكر المباراة النهائية. وأضاف البيان أنه يمكن للجماهير الراغبة في فرصة ثانية للحصول على تذاكر، أن يتقدموا بطلباتهم حصرياً من خلال موقع الفيفا، وذلك بداية من الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت وسط أوروبا (الثالثة عصرا بتوقيت الدوحة)، يوم 14 نوفمبر المقبل.

وتتوفر التذاكر بأسعار معقولة مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح بين 25 ريال قطري لتذاكر الفئة الثالثة لمباريات ثلاثة أيام الأولى، وتصل إلى 400 ريال قطري للفئة الأولى لمبارتي تحديد المركز الثالث والنهائي.

وسيكون بوسع الجماهير التي تقدمت للحصول على تذكرة واحدة للمبارتين المتعاقبتين، حضور كلتا المبارتين في الملعب. وسيتمكن أصحاب طلبات التذاكر الناجحة ابتداء من ديسمبر القادم، من تنزيل التذاكر إلكترونياً من حسابهم على موقع تذاكر الفيفا وطباعتها قبل الذهاب إلى المباراة. كما سيطرح فيفا منصة لإعادة بيع التذاكر، والتي ستتيح لحاملي التذاكر، فرصة إعادة بيع التذاكر، التي يهتم بشرائها مشجعون آخرون. ويشارك في البطولة في نظامها الحالي سبعة أندية؛ ما يعني أن كأس العالم للأندية قطر 2019، ستشهد ثماني مباريات.