سيغيب عن الملاعب شهرا

الإصابة تُبعد شتي عن تربص الخضر

الإصابة تُبعد شتي عن تربص الخضر
  • القراءات: 691
❊ و.توفيق ❊ و.توفيق

تأكد غياب اللاعب الدولي إلياس شتي عن تربص المنتخب الوطني لكرة القدم المقبل، الذي سيدخله شهر نوفمبر الداخل تحسبا لخوض اللقاءين المنتظرين ضد زامبيا وبوتسوانا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2021.

وأعلن الترجي التونسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أول أمس الثلاثاء، أن ظهيره الدولي الجزائري إلياس شتي سيخضع لراحة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

وكان إلياس شتي تعرّض لإصابة في نهاية المباراة السابقة التي جمعت الترجي الرياضي بالنادي الصفاقسي الأحد الماضي بصفاقس، لحساب الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، والتي انتهت بفوز فريق اللونين "الأحمر والأصفر" (2 - 0).

وأثبتت الكشوف الطبية التي خضع لها المدافع الأيسر، أن الإصابة العضلية تتطلب راحة لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع، وهو ما يعني غيابه عن الموعدين الإفريقيين المقبلين لكتيبة المدرب جمال بلماضي، أمام كل من زامبيا وبوتسوانا في نوفمبر المقبل لحساب تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2021.

ويبدو أن هذه الإصابة لم تأت في وقتها بالنسبة لمدافع الخضر، الذي كان يرغب في البروز والتألق أكثر أمام أنظار الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي أشركه كبديل في اللقاء الودي الماضي ضد منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية.