نادي موناكو

سليماني يغيب أمام أولمبيك مارسيليا

سليماني يغيب أمام أولمبيك مارسيليا
الدولي الجزائري لنادي موناكو الفرنسي إسلام سليماني
  • القراءات: 320

يغيب الدولي الجزائري لنادي موناكو الفرنسي إسلام سليماني، عن  المباراة المقررة اليوم الأربعاء على الساعة 21:05 بملعب "لويس الثاني" أمام أولمبيك مارسيليا، لحساب الدور السادس عشر من كأس الرابطة، حسبما أعلن عنه مدرب نادي الإمارة الناشط في بطولة الدرجة الأولى الفرنسية ليوناردو جارديم، أول أمس الإثنين.

وصرح المدير الفني البرتغالي جارديم في ندوة صحفية قائلا: "يعاني سليماني من إصابة على مستوى العضلة المقربة، لا يمكنه المشاركة يوم الأربعاء وربما في لقاء الأحد القادم. نتوفر على مجموعة غنية تتمتع بالإمكانيات الفنية، ويمكننا الاعتماد على لاعبين آخرين، على غرار كايتا بالدي وجين كيفن أوغوستان".

وقد تألق هداف الخضر في ظهوره الأخير أمام نانت الجمعة الفارط، في المباراة التي فاز بها فريقه (١- ٠)، قبل أن يترك مكانه للسنغالي بالدي في الدقيقة 80 من اللقاء.

ويُعتبر سليماني من المستقدمين الجدد المنضمين حديثا إلى النادي في الانتقالات الصيفية، معارا من ليستر سيتي (إنجلترا)، حيث تمكن من إبراز مهاراته كمهاجم؛ بتسجيله 5 أهداف مع تقديمه 7 تمريرات حاسمة. وسينتهي العقد الذي يربطه بنادي ليستر سيتي في عام 2021، وسبق أن خاض تجارب قصيرة على شكل إعارة في صفوف نادي فنربخشي التركي ونيوكاسل الإنجليزي.