أولمبي أرزيو

مرين يتأسف ويعد بالتعويض أمام الأربعاء

مرين يتأسف ويعد  بالتعويض أمام الأربعاء
  • القراءات: 354
❊م. سعيد ❊م. سعيد

أبدى مرين الحاج، مدرب أولمبي أرزيو، أسفه الشديد على خسارة فريقه بميدان رائد ترتيب بطولة المحترف الثاني أولمبي المدية، وبنتيجة هدف وحيد بدون مقابل وقعه عليه المهاجم كموخ في الدقيقة 58.

أكد مرين أنه كان ينتظر صعوبة المأمورية أمام المدية، لكنه اعتبر الهزيمة أمامها قاسية بالنظر إلى عطاء أشباله في مواجهتها، حسبه؛ "ففريقي أدى مباراة مقبولة جدا، وقدّم مردودا أكثر من جيد، كان يستحق عليه العودة إلى ديارنا بنتيجة إيجابية نفرح بها أنصارنا؛ فنتيجة اللقاء لم تكن عادلة".

وفصّل مدرب الأولمبي التكتيك الذي تبناه أمام مجموعة المدرب المحلي شريف حجار حينما قال: "دافعنا بشراسة في الشوط الأول، وأغلقنا كل المنافذ أمام مضيفنا أولمبي المدية. وبالمقابل أقلقناه بمرتدات خاطفة وسريعة، صنعت فرصا سانحة، لكن وفي غفلة من لاعبينا استقبلنا هدفا في مرمانا في بداية الشوط الثاني، ورغم ذلك استجمعنا قوانا، واندفعنا نحو الهجوم، وكان بإمكاننا تدارك تأخرنا لولا سوء الحظ في بعض اللقطات والمواقف"، مستطردا: "هذه الهزيمة لن تؤثر فينا وعلينا في باقي المشوار. فريقنا سيعود بقوة، وله الفرصة لتقديم مباريات كبيرة في قادم الجولات، وتعويض النقاط التي ضاعت منه أمام أولمبي المدية. في اللقاء القادم الذي نستقبل فيه أمل الأربعاء والذي يتوجب علينا التحضير له جيدا، ما أطلبه فقط هو أن يبقى أنصارنا أوفياء لفريقهم، فالبطولة مازالت طويلة".

وأكد مرين في خضم تصريحه، أنه لن يتنازل عن بلوغ الهدف المسطر الذي اتفق بشأنه مع الإدارة في بداية الموسم؛ "سنسعى بكل جهدنا، لتأمين بقائنا في أقرب وقت، كما تفاهمنا مع المسيرين على ذلك. وإذا ما وفروا لنا الشروط اللازمة ووضعوا الفريق في أحسن الظروف، سننافس بدون إبطاء، على بطاقة الصعود، فنحن نتوفر على مجموعة صلبة وطموحة ومستعدة للدفاع بكل قواها عن ألوان أولمبي أرزيو، وإهداء إنجاز لأنصاره".

وكان المدرب مرين أشار إلى أن تمديد تدريبه الأولمبي، هو لاستكمال العمل الجيّد الذي أنجز الموسم الماضي، والذي رسّم صعودا مستحقا، وأن فريقه الجديد بحاجة إلى الاستقرار داخل البيت، وتلقّي الدعم اللازم والكافي خاصة من الجانب المالي، مؤكدا أن الأولمبي سيواصل البطولة بنفس الأسلوب والعزيمة، ولن تثبّط العثرات التي يقع فيها من حين لآخر، من عزيمة لاعبيه في إكمال حيثيات البطولة في كوكبة المقدمة.

المستحقات تفجّر قبضة حديدية بين الكوادر وقرين

هذه التصريحات من المدرب الحاج مرين اعتبرتها مصادر مقربة من الأولمبي، بمثابة تمنيات لا أكثر ولا أقل في ظل المستجدات الأخيرة التي لا تبشر بخير، حسبها، إذ لا تستبعد أن يدشن ركائز الفريق فصلا جديدا، قد يكون قويا ومؤثرا هذه المرة مع الإدارة بخصوص أموالهم التي يدينون بها لها، حيث كانوا طالبوا الرئيس عبد القادر قرين بتسديد راتبين شهريين ومنحتي الفوز على دفاع تاجنانت ومولودية بجاية بملعب "منور كربوسي"، وبعثوا له برسالة مشفّرة، لما رفضوا الانتقال إلى ملعب "إمام إلياس" بالمدية على متن حافلة الفريق رفقة الطواقم الفنية والطبية والإدارية، مفضلين استعمال سياراتهم الخاصة؛ في تعد واضح على الأمور الانضباطية داخل النادي.

وكان زملاء المحنّك نصر الدين بحاري عبّروا عن استيائهم في أكثر من مرة، من الوعود الكثيرة التي قدمها لهم رئيسهم عبد القادر قرين بدون تنفيذ بشأن مستحقاتهم المالية، ووصفوها بالكاذبة، ودشنوا بسببها إضرابا مفتوحا قبل انطلاق الموسم الكروي، على اعتبار أنهم لم يقبضوا سوى أجر شهري واحد منها، وذهبوا بعيدا عندما اتهموا وقتها رئيسهم قرين، بسوء التسيير الذي أوصل الأولمبي إلى طريق مسدود، حسبهم.