المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء

تجنيد قواعد المنظمة لإنجاح الانتخابات الرئاسية

تجنيد قواعد المنظمة لإنجاح الانتخابات الرئاسية
  • القراءات: 259
 و.أ و.أ

دعا الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء الطيب الهواري أمس، من البيض إلى "ضرورة تجنيد كل القواعد الشعبية للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء" للمشاركة والمساهمة في "إنجاح الاستحقاقات الرئاسية لـ12 ديسمبر القادم".

وأكد الطيب الهواري في لقاء جمعه بالأمناء العامين للمنظمة لـ16 ولاية من الغرب والجنوب الغربي للوطن على "العمل ميدانيا وتجنيد وتوعية والاتصال بجميع القواعد التابعة للمنظمة لتأطير عملية التحسيس والتوعية من أجل تجنيد أكبر عدد من المواطنين للمشاركة القوية في الاستحقاقات الرئاسية".

وأشار إلى أن هذا "الحدث الهام يعد نقطة تحول كبرى في ظل التحديات الكبرى للدولة داخليا وخارجيا، خاصة ما تعلق بالأجندات الخطيرة الأجنبية التي تحاك ضد الجزائر لضرب وحدتها واستقرارها".

وأضاف الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء أن المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد "تتطلب تهدئة للأوضاع والتنازل لجميع الأطراف بغض النظر عن توجهاتها السياسية وإيديولوجياتها من أجل توفير ظروف وجو ملائم للانتخابات المقبلة". أما القضايا الاقتصادية والطاقوية والمالية والاستراتيجية والتنموية، يضيف السيد الهواري، "تترك إلى غاية انتخاب الرئيس المقبل من أجل البث فيها".

كما ثمن ذات المسؤول الحزبي "النتائج الإيجابية التي حققتها المسيرات الشعبية السلمية منذ انطلاقتها، والتي عبر فيها الشعب عن مطالبه من أجل التغيير الإيجابي والحفاظ على وحدة الجزائر ومؤسساتها"، مثمنا الدور الكبير للجيش الوطني الشعبي في "الحفاظ على وحدة وأمن الوطن وفي مسايرته للشعب في المطالبة بالتغيير الإيجابي والسلمي".