ودية الجزائر- كولومبيا

انطلاق عملية بيع التذاكر

انطلاق عملية بيع التذاكر
  • القراءات: 475

انطلقت عملية بيع التذاكر الخاصة بالمباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني لكرة القدم، بنظيره الكولومبي، في 15 أكتوبر القادم بملعب بيير موروا (ليل/ فرنسا)، يوم الأربعاء الفارط، حسبما أعلنت عنه إدارة المنشأة الرياضية عبر موقعها الرسمي.

البيع يكون عبر الأنترنت على موقع ملعب (بيير مورواwww.stade-pm.com)، وليس في الأكشاك وشبكات التذاكر المعتادة، حسبما أكده نفس المصدر، حيث تتراوح الأسعار بين 20 أورو لتذكرة من صنف (5) و 75 أورو لصنف (1).

هذا اللقاء المبرمج على الساعة التاسعة (21:00 سا) بالتوقيت المحلي والثامنة (20:00 سا) بالتوقيت الجزائري، يتزامن مع عودة المنتخب الوطني الجزائري للأراضي الفرنسية، بعد غياب دام 11 سنة، حيث كان آخر لقاء له ضد مالي في 18 نوفمبر 2008 بمدينة روان.

من المتوقع أن يحضر أنصار الخضر من الجالية الجزائرية المقيمة في فرنسا بقوة لمتابعة المباراة، حسب المنظمين الذين ينتظرون توافد عدد معتبر من أنصار المنتخب الكولومبي.

قبل لقاء كولومبيا، سيواجه رفاق الحارس مبولحي وديا، منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، يوم الخميس 10 أكتوبر على الساعة (20:45 سا) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

المواجهتان تدخلان في إطار تحضيرات أبطال إفريقيا لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2021، ضد كل من زامبيا وبوتسوانا في نوفمبر المقبل.