مباراة ودية

الجزائر - الكونغو الديمقراطية يوم 10 أكتوبر بالبليدة

الجزائر - الكونغو الديمقراطية يوم 10 أكتوبر بالبليدة
  • القراءات: 717

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره من الكونغو الديمقراطية يوم الخميس 10 أكتوبر القادم على الساعة (20:45 سا) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في لقاء ودي تحضيري، تحسبا للاستحقاقات الرسمية المقبلة، حسبما أعلنته الاتحادية الجزائرية للعبة (الفاف).

ففي إطار تواريخ الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) من 7 إلى 18 أكتوبر المقبل، يلاقي المنتخب الوطني في مباراة ودية يوم الخميس 10 أكتوبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية (20:45 سا)، كما أفادت الهيئة الفيدرالية على موقعها الرسمي على الأنترنت.

ويلعب أبطال إفريقيا، لقاء وديا ثانيا يوم 15 أكتوبر، ضد منتخب كولومبيا على الساعة (21:00 سا) بملعب بيار موري بمقاطعة فيل نوف داسك بمدينة ليل الفرنسية.

وكانت الهيئة الفيدرالية الجزائرية قد رسمت يوم الجمعة الماضي، إقامة المباراة أمام ممثلي أمريكا الجنوبية بفرنسا. ولم يلعب المنتخب الوطني بفرنسا منذ اللقاء الودي الذي نشطه أمام مالي في 18 نوفمبر 2008 بمدينة روان.

للتذكير، تندرج المواجهتان في إطار تحضير الفريق الوطني، استعدادا لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021  التي ستنطلق في شهر نوفمبر المقبل، ببرمجة لقاءين أمام زامبيا بالجزائر وبتسوانا بغابورون.