مولودية العلمة

صحراوي متفائل واللاعبون يطالبون بالأموال

صحراوي متفائل واللاعبون يطالبون بالأموال
  • القراءات: 490
خالد. ح خالد. ح

أكّد المدرب صحراوي التوهامي، أنّ التعادل المحقّق في الجولة الماضية أمام اتحاد الحراش منطقي، مضيفا أنّه تحسّر كثيرا على تضييع نقطتين هامتين، مادام أنّ المنافس سجّل هدف التعادل في الثانية الأخيرة من عمر المباراة.

وقال المتحدث، إنّهم لعبوا جيدا وكانوا يستحقون تحقيق أوّل انتصار، لكن نقص التركيز والخبرة عند اللاعبين الشبان حرمهم من ذلك، مضيفا أنّهم سيجتهدون في الحصص المتبقية على تصحيح الأخطاء المسجّلة، وطموحهم يبقى تحقيق أول انتصار في البطولة، بداية من الجولة القادمة أمام اتحاد عنابة.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه الطاقم الطبي للنادي عن معاناة كلّ من الحارس نسيم بن خوجة والمهاجم آيت عبد المالك من إصابتين مختلفتين، ويعود ذلك بعد اصطدام الأوّل في القائم الأيمن في إحدى اللقطات، أما الثاني فقد تعرض لتدخل عنيف من قبل أحد مدافعي الحراش على مستوى الركبة، وينتظر خضوعهما اليوم إلى فحوصات دقيقة من أجل معرفة مدى خطورة الإصابة، قبل تحديد الطريقة العلاجية المناسبة.

وطالب عدد من اللاعبين من إدارة النادي تسوية المستحقات العالقة، والمتمثلة في الأجور الشهرية، خاصة وأنّهم لم يتلقوا أيّ راتب شهري منذ بداية الموسم، في حين طلب المسيّرون من رفقاء القائد بودرامة الصبر قليلا، خاصة وأنّ النادي سيستفيد قريبا من قيمة مالية معتبرة تفوق عشرة ملايير سنتيم.