إتحاد العاصمة

الدفاع هاجس المدرب دزيري

الدفاع هاجس المدرب دزيري
المدرب بلال دزيري
  • القراءات: 707
❊ و.توفيق ❊ و.توفيق

بات الجدار الدفاعي لفريق اتحاد العاصمة يشكل هاجسا للطاقم الفني للفريق، بقيادة المدرب بلال دزيري، قبيل خوض المواجهة التي تنتظرهم يوم 15 سبتمبر الجاري، ضد غور ماهيا الكيني على أرضية ميدان مصطفى تشاكر بالبليدة، برسم ذهاب الدور الـ16 لرابطة أبطال إفريقيا، يسعى فيها نادي سوسطارة إلى تحقيق نتيجة مريحة، تسمح له بلعب لقاء الإياب في نيروبي بأريحية، قصد اقتطاع تأشيرة دور المجموعات من المنافسة القارية.

 

تلقى شباك اتحاد العاصمة هدفين أمام فريق جمعية عين مليلة، في المباراة الأخيرة من الدوري المحلي المحترف، الأمر الذي دفع المدرب دزيري إلى التركيز على الخط الخلفي، والعمل مع المدافعين لتصحيح الأمور وسد النقائص الموجودة فيه، قصد تفادي الوقوع في نفس الأخطاء في مواجهة غور ماهيا الكيني.

ويعول مدرب الاتحاد دون شك، على خبرة المدافع المحوري بلقروي، الذي من المنتظر أن يسجل أول ظهور له بألوان الفريق منذ استقدامه في الموعد المقبل، وسيكون تحت تصرفه بعد أن أثبت جاهزيته للمشاركة ومساعدة الفريق العاصمي في المباريات القادمة.

تواصل تشكيلة اتحاد العاصمة تحضيراتها الخاصة بالموقعة الصعبة، التي تنتظر رفقاء حمزة كودري ضد غور ماهيا الكيني في ملعب مصطفى تشاكر، في إطار ذهاب الدور الـ16 لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث تخوض التشكيلة العاصمية تدريباتها بملعب عمر حمادي في بولوغين حاليا في أجواء مميزة، خاصة عقب الانتصار المحقق في آخر جولة من البطولة المحترفة الأولى ضد جمعية عين مليلة، مما سمح للاتحاد بالتواجد مع كوكبة المقدمة.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الداربي العاصمي ضد مولودية الجزائر أُجلت إلى موعد لاحق، بسبب مشاركة الاتحاد العاصمي في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، إضافة إلى استدعاء 8 لاعبين منه في مختلف المنتخبات الوطنية.

على صعيد آخر، أعلن الفريق أول أمس، عن انتقال لاعبه محمد بن خماسة إلى نادي ملقا الإسباني، عقب توصل النادي الإسباني واتحاد العاصمة إلى اتفاق حول جميع شروط انتقال اللاعب، مضيفا أنه وبالإضافة إلى قيمة الصفقة، يستفيد اتحاد العاصمة من 15٪ من سعر انتقال اللاعب إلى ناد آخر في المستقبل.