أوزاني، مدرب اتحاد الشاوية

مررنا إلى المرحلة الثالثة من البرنامج التحضيري

مررنا إلى المرحلة الثالثة من البرنامج التحضيري
اتحاد الشاوية
  • القراءات: 207
❊خالد.ح ❊خالد.ح

قال المدرب الرئيسي لاتحاد الشاوية، أوزاني، إن النجاح في برمجة أربعة  لقاءات ودية خلال المعسكر التدريبي، ساعدهم كطاقم فني كثيرا، على المرور إلى المرحلة الثالثة من برنامج العمل المسطر، إذ سيغلب فيها العمل التكتيكي والتقني على البدني.

أنهى اتحاد الشاوية التربص المغلق الذي أجراه بمركز عين الدراهم في تونس، بفوز على نادي ستيل زرزونة الناشط في الدرجة الثالثة للدوري التونسي، بهدف وحيد أمضاه المهاجم يوسف خوجة، وهو الانتصار الأول والوحيد للتشكيلة في هذا المعسكر، بعد ثلاثة تعادلات سابقة مع كل من اتحاد بوسالم ومستقبل قابس من البطولة التونسية، وكذا نجم بن عكنون.

أبدى المدرب ياسين أوزاني ارتياحه الكبير للظروف التي جرى فيها هذا التربص، وأكد أن كل الأمور سارت وفق البرنامج الذي تم تسطيره، باستغلال الإمكانيات التي سخرتها الإدارة. كما أن اللاعبين أبدوا رغبة كبيرة في العمل، فكان تجاوبهم مع الطريقة المنتهجة سريعا، خاصة أنهم ركزوا أكثر على الجانب البدني، بحكم أن هذه المرحلة هي الأهم في برنامج التحضير لموسم سيكون طويلا وشاقا.

قال المعني، إنه وقف على المنحنى التصاعدي الذي أخذته التشكيلة في الأداء الجماعي من مقابلة لأخرى، كما أن التخلص من آثار التعب والإرهاق كان سريعا، الأمر الذي سمح لهم بتجسيد نسبة كبيرة من البرنامج المخصص للجانبين التقني والتكتيكي، فضلا عن النجاح في تجريب الكثير من الخيارات، على اعتبار أن أخذ نظرة شاملة وواضحة عن مستوى كل لاعب، والمناصب التي باستطاعتهم المراهنة عليه فيها أمر حتمي وضروري، وهي مكاسب تحققت في هذا التربص بنسبة كبيرة جدا.