بسبب الإصابة

سان جرمان يؤكد غياب مبابي وكافاني

سان جرمان يؤكد غياب مبابي وكافاني
  • القراءات: 414

أكّد باريس سان جرمان في بيان، أّول أمس الاثنين، أنّ مبابي سيغيب لأربعة أسابيع، بينما سيبتعد كافاني عن الملاعب لثلاثة أسابيع، غداة تعرّضهما للإصابة خلال المباراة التي جمعت فريقهما بتولوز في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وخرج مبابي (20 عاما) في الدقيقة 66 وكافاني (32 عاما) في الدقيقة 16، من المباراة التي انتهت بفوز نادي العاصمة بنتيجة 4-0 على تولوز، ضمن منافسات المرحلة الثانية لموسم 2019-2020.

وأظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعبان إصابة على مستوى الورك الأيمن لكافاني وتمزّقا في العضلية الخلفية للفخذ الأيسر لمبابي، ما سيحرم الأخير من المشاركة في المبارتين المقبلتين للمنتخب ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 أمام ألبانيا وأندورا في السابع والعاشر من سبتمبر المقبل.

وسيغيب مبابي المتوّج بكأس العالم 2018 في روسيا مع منتخب الديوك، عن أولى مباريات فريقه في الموسم الجديد من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستصادف في17 سبتمبر أو 18 منه.

وتعتبر هذه الإصابة القوية الأولى التي يتعرض لها مبابي منذ سطوع نجمه على الساحة الأوروبية والعالمية، لاسيما بعد انضمامه إلى سان جرمان من موناكو في صيف 2017، في صفقة قدرت قيمتها بـ180 مليون أورو.