شباب قسنطينة ـ- المحرق البحريني

تحقيق فارق مريح قبل لقاء الإياب

تحقيق فارق مريح قبل لقاء الإياب
فريق شباب قسنطينة
  • القراءات: 624

يسعى فريق شباب قسنطينة أحد ممثلي الكرة الجزائرية في الكأس العربية للأندية لكرة القدم، إلى تحقيق فارق مريح يضمن به التأهل للدور القادم، وذلك عند استقباله مساء اليوم الثلاثاء، على الساعة(30ر20) بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، نادي المحرق البحريني، لحساب ذهاب الدور السادس عشر للمنافسة. 

الشباب الذي يملك في رصيده نقطة واحدة في البطولة المحترفة الأولى بعد هزيمته أمام شبيبة السّاورة في بشار (0-1) وتعادله أمام اتحاد الجزائر (0-0) بملعبه، مطالب بتحقيق الفوز وبفارق مريح قصد خوض مباراة الإياب بالمنامة يوم17 سبتمبر (00ر16) المقبل براحة واطمئنان.

وعلى مستوى التعداد قد يسجل الشباب عودة المدافعين، حسين بن عيادة وإسلام شحرور، بعد استدعائهما من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي لتربص منتخب اللاعبين المحليين بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر).

وكانت إدارة شباب قسنطينة قد طلبت من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم إعفاءهما من هذا التربص قصد إشراكهما في لقاء المحرق، الذي احتل المركز الثالث في بطولة البحرين وراء حامل اللقب الرفاع ونادي المنامة صاحب المركز الثاني.

من جهتها، ستدخل مولوديّة الجزائر، غمار المنافسة يوم 24 سبتمبر المقبل بالجزائر، أمام نادي ظفار العُماني.

وسبق للعميد أن بلغ الدور ربع النهائي في نسخة العام الماضي قبل إقصائه من طرف المريخ السوداني (ذهابا: 0-0، إيابا: 0-3).

أما الممثل الجزائري الثالث في المنافسة العربية، شبيبة السّاورة فقد تأهل من الدورة التمهيدية التي جرت وقائعها بمدينة الدار البيضاء المغربية، حيث فاز أشبال المدرب مصطفى جاليت أمام النادي البنزرتي التونسي (1-0) مساء أول أمس الأحد، في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية لتتصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

وكانت النسخة الأولى للمنافسة بصيغتها الجديدة قد عادت للنجم الساحلي التونسي، بعد فوزه في المباراة النهائية على الهلال السعودي (2-1)، ليظفر بذلك بجائزة مالية معتبرة قدرها 6 ملايين دولار.