مولودية العلمة

"البابية" تتعثر ومحمدي لن يؤهل

"البابية" تتعثر ومحمدي لن يؤهل
مولودية العلمة
  • القراءات: 531
❊خالد.ح ❊خالد.ح

تعثرت تشكيلة مولودية العلمة، عشية أول أمس، في مقابلة جولة الافتتاح من لقاءات الرابطة المحترفة الثانية عند استقبالها الضيف جمعية وهران بنتيجة سلبية، مضيّعة بذلك نقطتين في موسم جديد، مما يوحي بصعوبات كثيرة في باقي الأسابيع والجولات.

وأكدت إدارة مولودية العلمة أن الرابطة المحترفة لكرة القدم، لم تؤهل المدافع المحوري محمدي رغم وضع ملفه في النظام الخاص بالرابطة المحترفة في الوقت المحدد، ما يعني الانتظار إلى غاية مرحلة التحويلات الشتوية المقبلة.

وحسبما أكدت بعض المصادر من داخل الفريق، فإن الكاتب العام جمال سعد هلال، تنقّل نحو الجزائر العاصمة، من أجل الاستفسار حول الموضوع، لتبين أن سبب عدم إدراج اسم المنتدب من اتحاد البليدة، أن الإدارة لم تضع وثيقة فسخ عقد المهاجم بوفنوش تميم رغم أن الإدارة أعلنت، في وقت سابق، عن حدوث طلاق بالتراضي مع اللاعب السابق لنادي حيدرة. وينتظر الرئيس صالح كراوشي تدخلا من قبل العضو التنفيذي في مكتب الرابطة المحترفة هرادة عراس، من أجل التدخل لإيجاد الحل النهائي لهذه المشكلة، خاصة أن الطاقم الفني يصر على تأهيل اللاعب من أجل الاعتماد على خدمات هذا اللاعب، حيث ستكلف إدارة النادي الموظف مانع بيقع، بالتوجه نحو الجزائر العاصمة من أجل الحصول على جميع الإجازات، حتى يتسنى لتشكيلة "البابية" الاعتماد على العناصر الأساسية بداية من مواجهة جمعية وهران.