جمعية وهران

آيت إدير وخنطيط يوقعان لموسمين

آيت إدير وخنطيط يوقعان لموسمين
جمعية وهران
  • القراءات: 795
❊ سعيد.م ❊ سعيد.م

تعاقدت إدارة جمعة وهران، أمس، مع عنصرين جديدين ويتعلق الأمر باللاعب السابق لشبيبة القبائل الشاب كريم آيت إدير، ولاعب شبيبة سكيكدة خنطيط أيوب، وقد وقعا المنتدبان الجديدان على عقديهما لموسمين.

ارتفع عدد المستقدمين الجدد الذين حطوا الرحال بفريق "المدينة الجديدة" في مرحلة الانتقالات الصيفية إلى 11 لاعبا بعد كل من بلاحة (م. وهران)، العمالي والهندي (ا.الحراش)، جمعوني (م. العلمة)، لهبيري (و. تلمسان)، العربي (ش. بوقيراط)، حيثالة (م. الحساسنة)، سايح، وبرملة عبد الإله، وستبقى قائمة الاستقدامات مفتوحة بالاستناد إلى تصريحات المدرب سالم العوفي، بعد الودية الثانية التي لعبتها جمعية وهران ضد الجار وداد تلمسان، حيث كشف عن حاجته إلى ثلاثة عناصر جديدة من بينها حارس مرمى.

وفي هذا الإطار، فندت الإدارة خبر تعاقدها مع حارس ترجي مستغانم بلعربي، مؤكدة أنها لم تضع الحارس السابق لمولودية وهران في أجندتها لجلبه، لكنها كشفت بالمقابل عن فشلها في ضم حارس مرمى بسبب ما وصفتها بالمطالب التعجيزية التي اشترطها عليها، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق، والتي لم تشفع له لدى اللاعبين الذين انتفضوا عقب ودية تلمسان، مطالبين بتلقي جزء من مستحقاتهم قبل عيد الأضحى المبارك، وهو ما قد ينسف تحضيرات الفريق التي هي متأخرة أصلا.

وبالمقابل، استغنى المدرب سالم العوفي عن خدمات كل من بوغادو من تشكيلة رديف شباب بلوزداد ويوسف كبوب القادم من اتحاد البليدة وبلقاسمي، بحجة عدم اقتناعه بإمكانيتهم، وقد لا يكون هذا الثلاثي فقط المعني بالتسريح، بل قد يمتد إلى لاعبين آخرين حسب قائد العارضة الفنية دائما.

أبدى المدرب سالم، ارتياحه للأداء الذي قدمه لاعبوه بمناسبة اللقاء الودي التحضيري الذي خاضوه ضد وداد تلمسان، حيث أثنى عليهم وعلى مجهوداتهم، وطلب منهم مواصلة العمل بنفس الجدية لتدارك التأخر في التحضيرات.  وحتى الأنصار الذين تابعوا ودية تلمسان استبشروا خيرا بأداء التشكيلة، وبالمستوى الذي أظهره الجدد المنتدبون، وفي مقدمتهم القادم من مولودية الحساسنة المهاجم مهدي حيثالة الذين يرون فيه مشروع مهاجم مستقبلي واعد.

أما عن التشكيلة الأساسية، فأكد العوفي أنها لن تتضح إلا بعد مرور الجولات الأولى من المنافسة الرسمية التي سيتخذها بمثابة لقاءات ودية، يستدرك فيها تأخر مجموعته في الاستعدادات، وبالتالي لا مجال لمحاسبة لاعبيه فيها حسبه.

واختتمت الجمعية الوهرانية، تربصها التحضيري بفندق "الموحدين" يوم أمس، بخوض لقاء ودي ثالث ضد الجار سريع غليزان بملعب "الحبيب بوعقل"، ليستريح بعدها اللاعبون لثلاثة أيام على أن يستأنفوا العمل يوم الثلاثاء القادم.