في ثاني ودية لها في تربص فندق "بوفايت"

مولودية وهران تنهزم أمام بارادو بـ(1/2)

مولودية وهران تنهزم أمام بارادو بـ(1/2)
  • القراءات: 1083
سعيد.م سعيد.م

انهزمت تشكيلة مولودية وهران، في المباراة الودية التحضيرية الثانية التي خاضتها أول أمس، أمام نادي بارادو، بملعب "أحمد فالك " في حيدرة، بنتيجة هدف لهدفين، وكان الفريق الوهراني سباقا للتسجيل في الشوط الأول بواسطة ناجي، قبل أن يعدل بارادو الكفة في الشوط الأول، الذي انتهى بتعادلهما بهدف لمثله، ويضيف الهدف الثاني له في الدقيقة 75 من المباراة، بعد خطأ في سوء تقدير الكرة من الحارس الحمراوي البديل قيطارني.

رغم أن مولودية وهران متأخرة في التحضيرات، مقارنة بنادي بارادو الذي انطلق فيها باكرا، وأنهى منذ أيام فقط تربصا ناجحا في سلوفينيا، إلا أنها قدمت مردودا مقبولا، وكانت ندا قويا للأكاديمية، مما أجبر زملاء الحارس العاصمي فراحي على بذل جهود كبيرة للعودة في النتيجة أولا، والتفوق في الشوط الثاني بعد ذلك.

فضل المدرب شريف الوزاني سي الطاهر إشراك كل لاعبيه، وجرب معهم خططا متباينة، حيث أقحم في الشوط الأول التشكيلة التالية؛ ليتيم، فيفيان، مصمودي، مكاوي، حميدي، لقرع، هريات، منصوري، شاوتي، مطراني وناجي. أما في الشوط الثاني، فلعبت التشكيلة المتكونة من الحارس ليتيم، قبل أن يعوضه زميله قيطارني، بن جلول، مصمودي، عزماني، فغلول، بن عمارة، قرتيل، ملال، شويطر، بن حمو وحامية، مع الإشارة إلى أن المدافع مصمودي هو الوحيد الذي لعب 80 دقيقة، وأظهر فيها إمكانياته المعروف بها.

صرح شريف الوزاني بعد المباراة، بأن ودية بارادو أفادته كثيرا، خاصة في تجريب بعض اللاعبين في مراكز محددة، ومنح فرص لعب متساوية لأشباله، مرجعا تواضع مردود فريقه في بعض فترات المباراة إلى انعكاسات العمل البدني الشاق الذي خضع له لاعبوه، منذ أن وطأت أقدامهم فندق "بوفايت"، وهو ما جعلهم لا يسايرون نسق المباراة، حسبه.

10 أيام راحة للحارس ليتيم

لم يخل هذا اللقاء من الاندفاع البدني القوي في بعض فترات المباراة، لكن دون تجاوز الحدود المسموح بها رياضيا، وكانت من نتائجه، إصابة حارس مولودية وهران ليتيم إثر اصطدامه بأحد لاعبي بارادو، تطلب الأمر نقله على جناح السرعة إلى المستشفى للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة التي أحالته على راحة لعشرة أيام. وهو ما يجبر المدرب شريف الوزاني، الاعتماد مرغما على الحارس قيطارني، والشاب القطني القادم من نادي شباب بن داود القطني، في ظل غياب الحارس الآخر معزوزي الذي رخص له بالغياب بعد وفاة عمه (رحمة الله عليه).

شريف الوزاني يضبط تواريخ أربع وديات أخرى

في سياق متصل، ضبط المدرب شريف الوزاني وديات فريقه في الفترة القادمة من تحضيراته، حيث ستواجه المولودية غدا، اتحاد حجوط بملعب هذا الأخير، عوضا عن أمل بوسعادة، ويوم الثلاثاء (6 أوت) ستلعب ضد اتحاد الحراش بملعب "أول نوفمبر" بالحراش، ويوم الخميس (8 أوت) ضد وداد بوفاريك بملعب هذا الأخير، بدلا عن مواجهة شبيبة الساورة، على أن تكون العودة إلى وهران يوم الجمعة 8 أوت، ويستفيد بعدها التعداد من أيام راحة، على أن يستأنف العمل مباشرة بعد انقضاء عيد الأضحى المبارك، المقرر يوم 11 أوت المقبل.