لالجيرينو

في مهرجان الحمّامات الدولي

في مهرجان الحمّامات الدولي
الفنان الفرانكو جزائري لالجيرينو
  • القراءات: 591
د. مالك / وكالات د. مالك / وكالات

يحيي الفنان الفرانكو جزائري لالجيرينو سهرة فنية، ضمن فعاليات مهرجان الحمامات الدولي المنتظر يوم 15 أوت الداخل، حسبما ورد عن المنظمين وبرنامج هذه التظاهرة الفنية العالمية.

وحملت الدورة 55 للمهرجان شعار ”عيش المحبة.. تنفس الفن”، الذي انطلق يوم 10 جويلية، وتتواصل إلى غاية يوم 17 أوت 2019، وإذ تشهد هذه الدورة مشاركة 30 عرضا، موزعة على 27 سهرة من بينها 16 عرضا تونسيا و7 عروض عربية و7 عروض أجنبية.

ومن العروض الأخرى للدورة 55 لمهرجان الحمامات الدولي حفل تكريم الفنانة التونسية نعمة في سهرة 24 جويلية، وعرضان كبيران لكل من صابر الرباعي في سهرة 9 أوت وأمينة فاخت التي ستؤمّن سهرة الاختتام يوم 17 أوت.

ومن بين أبرز المواعيد الأخرى عرض للفنان منير الطرودي يوم 16 أوت، وآخر للفنان مروان الخوري في سهرة 14 أوت، وعرض شاوية لنضال يحياوي في سهرة 28 جويلية.

وأشار مدير الدورة القادمة لمهرجان الحمامات إلى أن فصل الصيف يتزامن مع قدوم الأشقاء من الجزائر، وهو ما دفع بالهيئة المديرة إلى برمجة عرضين موسيقيين من الجزائر. وسيتابع جمهور الحمامات هذه الدورة للفنان لالجيرينو يوم 15 أوت، وسهرة للفنانة سعاد ماسي يوم 27 جويلية.