وفاق سطيف

خارطة طريق وأولويات لإنقاذ الفريق

خارطة طريق وأولويات لإنقاذ الفريق
  • القراءات: 764
ق. ر ق. ر

وضع أعضاء الإدارة المؤقتة لنادي وفاق سطيف، خارطة طريق تم من خلالها ترتيب الأولويات لأجل إنقاذ الفريق ـ حسبما صرح به أول أمس، بسطيف الناطق الرسمي المؤقت للنادي والحكم الدولي السابق سليم أوساسي.

وأوضح ذات المتحدث في ندوة صحفية نشطها رفقة المدير الإداري السابق والأمين العام للفريق رشيد جرودي بمقر النادي، أن أعضاء المكتب المسير المؤقت المجتمعين  اليوم وهم العيد خابر (المدير العام لمؤسسة إسمنت عين الكبيرة)، وليد صادي (المناجير السابق للفريق الوطني)، رشيد جرودي (المدير الإداري)، سليم أوساسي  (حكم دولي سابق)، إبراهيم العرباوي (عضو المكتب المسير سابقا) وفارس فلاحي (مناجير الوفاق) قد وضعوا خارطة طريق تتضمن عدة أولويات لإنقاذ الفريق بعد استقالة الرئيس ومغادرة العديد من الركائز نحو فرق أخرى.  وأضاف سليم أوساسي أن أولى الأولويات التي أجمع عليها الأعضاء تتمثل في الإسراع في تسديد مستحقات اللاعب الملغاشي إبراهيم أمادا لأن الأمر يتعلق بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وعواقب الإخلال به ستكون "وخيمة" على حد تعبيره.

وأكد ذات المتحدث أن الانشغال الثاني يتعلق بتوفير الأموال لتسديد ديون اللاعبين قبل لجوئهم إلى لجنة المنازعات، مشيرا في هذا السياق إلى أن السلطات المحلية، وكل محبي الفريق قد أبدوا استعدادهم لمساعدة الفريق.

وطمأن بالمناسبة أنصار الوفاق أنه ورغم الانطلاقة المتأخرة في التحضيرات (منذ ثلاثة أيام فقط)، إلا أن التربص الإعدادي سينطلق في موعده يوم 22 جويلية الجاري بتونس، كما أن التدريبات تجري حاليا بـ22 لاعبا بقيادة المدرب بدر الدين  فلاحي.

وأشار أوساسي أيضا إلى أن أعضاء المكتب المسير الحاليين كلهم مؤقتين ويغادرون بمجرد إعادة هيكلة النادي ووضعه على السكة الصحيحة، مفيدا بأن انعقاد الجمعية العامة للشركة التجارية لنادي الوفاق الرياضي السطايفي "بلاك إيقلز" ستكون "بداية إعادة هيكلة وفاق سطيف وبدونها لا يمكن اتخاذ أي قرار".

وخلص المتحدث إلى أن السلطات المحلية رفقة بعض الممولين قد وعدوا بمساعدة الفريق وأن الأمر يتعلق فقط بتسوية بعض الأمور الإدارية وسيعود الوفاق إلى سابق عهده في معانقة الألقاب، حسب تعبيره.