الطارف

تفكيك عصابة تعتدي على المواطنين

تفكيك عصابة تعتدي على المواطنين
  • القراءات: 1135
محمد صدوقي محمد صدوقي

تمكنت الشرطة القضائية لأمن دائرة بوثلجة من الإطاحة بعصابة إجرامية تتكون من 4 أشخاص جميعهم مسبوقين قضائيا، ينحدرون من ولاية الطارف، أعمارهم في العقد الثاني، متورطين في عدة قضايا تتعلق بالاعتداء على الأفراد والأموال، السرقة بالتعدد والتحطيم العمدي لملك الغير.

وقائع القضية ـ حسب بيان أمن ولاية الطارف ـ تعود إلى تلقي مصالح الشرطة القضائية لأمن دائرة بوثلجة عدة بلاغات من طرف مواطنين مفادها تعرضهم للاعتداء وكذا السرقة مع تحطيم أملاكهم من طرف مجموعة من الأشخاص في أوقات متأخرة من الليل ليتم فتح تحقيق في القضية.

ومن خلال استغلال بعض المواصفات المقدمة من طرف المواطنين بخصوص هوية المجرمين، تمكنت عناصر الشرطة من التعرف على أحدهم كونه مسبوق قضائيا في قضايا مماثلة، ليتم توقيفه حيث ثبت تورطه في القضية ومنها التعرف على باقي أفراد العصابة، وهم جميعا مسبوقين قضائيا ليتم توقيفهم.

وبعد الانتهاء من التحقيق، أنجز ضدهم ملفا قضائيا عن قضية جناية تكوين جمعية أشرار بغرض الاعتداء على الأفراد والأموال، جنحة السرقة بالتعدد وجنحة التحطيم العمدي لملك الغير. وقد قدموا أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة الطارف، التي أصدرت في حقهم جميعا أمر إيداع.