”هايلة بزّاف” لجازي تعود هذا الصيف

”هايلة بزّاف” لجازي تعود هذا الصيف
  • القراءات: 2169
 ز. س ز. س

أعلن متعامل الهاتف النقال ”جازي” عن عودة عرض ”هايلة بزاف” خلال فصل الصيف مرفوقا بمفاجأة لزبائنه الحاليين والمستقبليين، تتمثل في أحجام ضخمة من الأنترنت تصل إلى 60 جيغابايت وأرصدة مكالمات تصل إلى 7000 دينار. وأكد بيان للمتعامل أن هذا العرض ليس ترويجيا، بل هو عرض دائم، حيث سيستفيد المشترك من حجم أنترنت مستمر مدى الحياة طالما احتفظ بشريحة هايلة بزاف الخاصة به.

كما تمنح جازي لزبائنها نمط استهلاك شهري على ثلاثة مستويات، حيث سيستفيد الزبون من 6 جيغابايت من الأنترنت و1500 دينار من الرصيد والمكالمات والرسائل النصية القصيرة مجانية وغير محدودة نحو الشبكة مقابل دفع 1200 دينار. أما مقابل 1500 دينار، فيمكن للمشترك الاستمتاع بـ 40 جيغابايت من الأنترنت و3000 دينار رصيد ومكالمات ورسائل نصية قصيرة مجانية وغير محدودة نحو الشبكة.

أما عند دفع 2000 دينار، فيستفيد المشترك من 60 جيغابايت من الأنترنت و7000 دينار رصيد إضافة إلى مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة نحو الشبكة. أما بالنسبة لنمط الاستهلاك اليومي فهو يمنح المشترك مقابل 150 دينارا فقط حجم 2 جيغابايت من الأنترنت و300 دينار رصيد ومكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي.

وبالنسبة للصيغة الأسبوعية، مقابل شحن مبلغ 500 دينار يمكن للمشتركين الاستمتاع بحجم 3 جيغابايت من الأنترنت و1000 دينار من الرصيد والمكالمات والرسائل النصية القصيرة غير محدودة إلى جازي.

ويمكن لجميع مشتركي ”هايلة بزاف” القدامى أو الجدد الاستفادة من الحزم الجديدة بتشكيل * 720 #  أو من خلال الدخول إلى صفحة الويب أو تطبيق جازي أو عن طريق طلب التفعيل في إحدى نقاط البيع المنتشرة عبر التراب الوطني.