حسين ياحي لـ ”المساء”:

على ”الخضر” التركيز جيدا لتفادي أي مفاجأة

على ”الخضر” التركيز جيدا لتفادي أي مفاجأة
  • القراءات: 683
و. توفيق و. توفيق

تحدّث الدولي الجزائري السابق حسين ياحي، عن المباراة التي تنتظر المنتخب الوطني سهرة اليوم ضد نظيره الغيني، في إطار الدور ثمن نهائي كأس إفريقيا 2019 بمصر، حيث أكد أنها لن تكون سهلة، وعلى الخضر التركيز جيدا فوق الميدان لتجاوز منافسهم اليوم.

وصرح حسين ياحي لـ ”المساء” قائلا: ”المواجهة ضد منتخب غينيا صعبة؛ فهو منافس لم يصل بالصدفة إلى الدور الحالي من كأس إفريقيا للأمم الجارية حاليا بمصر، وعليه يتوجب على لاعبي الخضر التركيز جيدا فوق المستطيل الأخضر، والحذر من أي مفاجأة”، ليضيف: ”كرة القدم مليئة بالمفاجآت، وعوّدتنا عليها في العديد من المرات، ولعل آخرها ما جرى في لقاء المنتخب المغربي ومنتخب البينين”.

وأشار نجم الخضر في سنوات الثمانينات إلى المشوار الجيد لرفقاء رياض محرز في هذه الطبعة من ”الكان”، مشددا على ضرورة نسيان لاعبي المنتخب الوطني لقاءات الدور، والمواصلة بنفس الريتم؛ ”على منتخبنا الوطني أن يطوي صفحة الدور الأول والانتصارات الثلاثة المحققة فيه؛ لأن القادم أصعب.

يتوجب علينا أن نواصل بنفس الريتم ونفس الديناميكية. منتخبنا أضحى أحسن من جانب الانضباط التكتيكي، والتفاهم يسود بين جميع اللاعبين والطاقم الفني. ويقدم أداء جيدا بشهادة كل المتتبعين لكأس إفريقيا 2019، وهو قادر على تجاوز منافسه الغيني. عليه بالتحضير كما يجب؛ من أجل التفوق عليه ومواصلة المغامرة الإفريقية”.